غرامه 725 دولار لجاستن بيبر بسبب القيادة المتهورة في كندا

 

أسأل ..أستشير ( المستشار القانوني للهجرة واللجوء والدراسة في كندا ) ..اضغط هنا

تورنتو – صوت كندا: اعترف المغني جاستن بيبر بتهم الإعتداء والقيادة المتهورة في واقعة تصادم مروري ومشاجرة مع مصور فوتوغرافي بالقرب من مسقط رأسه في كندا.
وأسقطت المحكمة عن بيبر (21 عاما) -الذي حضر المحاكمة عبر دائرة تلفزيونية من لوس أنجيلوس- تهمة الإعتداء فيما غرمته 600 دولار أمريكي عن تهمة القيادة المتهورة. وفرض عليه دفع 125 دولارا رسوم تقاضي.
وكانت التهمة الموجهة إلى مغني البوب في بادئ الأمر بعد الحادث الذي وقع في أغسطس/ آب القيادة الخطرة لكنها اسقطت عنه.
وقال محامي بيبر آنذاك إن الواقعة حدثت أثناء زيارة إلى مدينة ستراتفورد في اقليم اونتاريو برفقة نجمة البوب سيلينا جوميز وإن الاثنين «كانا منزعجين بسبب الإستقبال غير الودي من المصورين المتطفلين (باباراتزي).
ونقل الإعلام المحلي عن الشرطة إن «اشتباكا بدنيا» وقع بعد التصادم بين السيارتين خارج البلدة.
وقال برايان جرينسبان محامي بيبر إن إسقاط تهمة الإعتداء «يبرهن حقيقة أن الواقعة حدثت لسبب ما واستمرت لأقل من دقيقة.
وقال جريسنسبان إن «المصور الفوتوغرافي وصف الإعتداء بأنه عبارة عن بضع صفعات أو تحديدا ثلاثة على اقصى تقدير وأنه تلقاها بكتفه.»
ووجد المصورون الفضوليون (باباراتزي) في بيبر مادة ثرية لهم. وسبق له الوقوع في مشكلات قانونية عدة.
وفي أغسطس/ آب اعترف بيبر بالقيادة المتهورة ومقاومة ضابط شرطة دون عنف في فلوريدا ضمن اتفاق لتسوية ادعاءات ضده بالتسابق بسيارة لامبورجيني تحت تأثير المخدرات والكحول.
وفي يوليو/ تموز دفع بعدم صحة جنحة اقيمت ضده برشق منزل جار له في كاليفونيا بالبيض. وحكم عليه بالسجن عامين مع ايقاف التنفيذ.

 

خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء///// منح دراسية بكندا /////روابط الهجرة واللجوء لكندا/////// فرصة عمل بكندا ///////أخبار كندا لحظة بلحظة بالفيسبوك /////////مواقيت الصلاة في كندا

You may also like...

اترك رد

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: