مونتريال – صوت كندا / مع تواصل مباريات كأس العالم للسيدات FIFA وبروز نجم مواهب فردية وتكتيكات جماعية. اعلن موقع الفيفا الخاص بالبطولة عن انطلاق مسابقة اختيار فريق الأحلام. بادروا باختيار تشكيلتكم المفضلة من بين 552 لاعبة مشاركة في صفوف 24 منتخباً في كندا 2015 عبر مسابقة فريق الأحلام في كأس العالم للسيدات FIFA.

هل بدأت تتكون لديكم فكرة عن لاعباتكم المفضلة في كندا 2015؟ بادروا باختيار الأسماء لتشكيل فريق الأحلام الخاص بكم وقد تفوزوا بجوائز كروية رائعة. فقد خصصنا للفائزين في المسابقة قمصان موقعة من أهم الأسماء في عالم كرة القدم لألسيدات من بينها نادين أنجيرير وآبي وامباك ومارتا وأليكس مورجان ومانا إيوابوتشي.

الموعد النهائي 6 يوليو/تموز
بإمكانكم تغيير تشكيلة فريق الأحلام الخاص بكم إلى الموعد النهائي وهو منتصف يوم 6 يوليو/تموز 2015 بالتوقيت المحلي للعاصمة الكندية أوتاوا. مع العلم أنه بوسعكم اختيار أي عدد ترغبونه من اللاعبات من منتخب واحد، ولكن تذكّروا أنه يجب التقيّد بتشكيلة 4-3-3.

هناك أيضاً فرصة الفوز بكُرات البداية في كندا 2015! خلال مراحل خروج المغلوب من النسخة الحالية من كأس العالم للسيدات FIFA، خصص موقع FIFA.com كُرات من أهم مباريات البطولة وذلك من خلال مسابقة كرة ركلة البداية.