الهجرة الكندية تطلب المزيد من المهاجرين بكافة التخصصات

 صوت كندا /دعت وزارة الهجرة والجنسية الكندية المزيد من المهاجرين للتقديم الي الهجرة خاصة من ليس لديهم عقد عمل،وهذه المرة الأولى منذ إطلاقها نظام الدخول السريع إلى كندا المعروف باسم express entry.

حيث قامت الوزارة بالسحب الخامس منذ بداية العام في 20 مارس 2015 ونتج عنه توجيه الدعوة إلى 1620 راغب في الهجرة لاستكمال مستندات التقديم.

والسحب الرابع كان يتم اختيار المرشحين الذين لديهم عرض عمل في كندا فقط وهو مايمنحهم 600 درجة تضاف الي تقييمهم من مجموع 1200 درجة كلية، وفي السحب الخامس بلغ مجموع درجات اقل مرشح 481 درجة فقط مما يعني ان الوزارة قد قبلت البعض الذين ليس لديهم عروض عمل في كندا.

واضطرت وزارة الهجرة الكندية إلى قبول البعض ممن لا يمتلكون عروضا للعمل في كندا بسبب نفاذ أعداد المتقدمين الحاصلين علي عقود عمل وبسبب صعوبة العثور علي وظيفة بالنسبة لغالبية الراغبين في الهجرة من أوطانهم.

يذكر أن نظام الهجرة السريعة إلى كندا يعتمد علي تقييم المرشح علي أساس عدة نقاط إضافة إلى عقد العمل منها: العمر, التعليم , الخبرة, المستوي اللغوي. بالإضافة إلى درجة التكييف التي تعتمد علي عوامل منها: الدراسة المسبقة في كندا, الخبرة المسبقة في كندا, وجود أقارب في كندا للمتقدم أو زوجته.
لمزيد من التفاصيل تابعوا اخبارنا وتقاريرنا خلال الايام القادمة

خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء///// منح دراسية بكندا /////روابط الهجرة واللجوء لكندا/////// فرصة عمل بكندا ///////أخبار كندا لحظة بلحظة بالفيسبوك /////////مواقيت الصلاة في كندا

You may also like...

اترك رد

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: