الدراسة عبر الإنترنت

قدم الان – رابط التقديم لمنحة مجانية للدراسة من خلال الانترنت

إوتاوا - صوت كندا /
منح مجانية –  صوت كندا/جامعة الشعب
درجة البكالريوس
الدراسة في: أي بلد (عبر الإنترنت)
وصف مختصر:
حسب موقع صوت كندا فجامعة الشعب هي ثورة التعليم. إنها أول جامعة في العالم معفاة من الرسوم الدراسية وغير هادفة للربح ومعتمدة من الولايات المتحدة على الإنترنت. من خلال نموذج تعليمي رائد على الإنترنت ومدربين من المتطوعين الأكاديميين في العالم ، يوفر UoPeople الفرصة لمتابعة شهادة أمريكية عالية الجودة لا تقدر بثمن.
تقدم الجامعة برامج دراسية لمدة عامين وشهادة البكالوريوس لمدة أربع سنوات في إدارة الأعمال وعلوم الكمبيوتر وعلوم الصحة ، بالإضافة إلى برنامج ماجستير إدارة الأعمال. في الآونة الأخيرة ، أطلقت جامعة الشعب (UoPeople) والبكالوريا الدولية (IB) درجة الماجستير في التعليم بدون تعليم عبر الإنترنت (M.Ed.).
المؤسسة (المؤسسات) المضيفة:
تأسست في عام 2009 وحصلت على الاعتماد في عام 2014 ، اكتسبت UoPeople بسرعة موطئ قدم في الساحة الدولية للتعليم العالي عبر الإنترنت. عقدت الجامعة شراكة مع كلية الحقوق بجامعة ييل ISP للبحث وجامعة نيويورك وجامعة كاليفورنيا بيركلي وجامعة إدنبرة لقبول الطلاب. اكتسبت المؤسسة أيضًا دعمًا واسعًا من كبار الأكاديميين من جامعات مشهورة في جميع أنحاء العالم. ويتألف مجلس رئيسها من الرؤساء والمستشارين ونواب المستشارين من جامعات مثل جامعة نيويورك وأكسفورد وجامعة كاليفورنيا في بيركلي وجامعة كولومبيا وجامعة روكفلر وجامعة فاسار وجامعة جورج واشنطن وغيرها.
مجالات الدراسة:
وعلمت صوت كندا انه تقدم UoPeople برامج درجة الزمالة والبكالوريوس في إدارة الأعمال وعلوم الصحة وعلوم الكمبيوتر ، بالإضافة إلى برنامج ماجستير إدارة الأعمال وماجستير في التربية (M.Ed.).
المجموعة المستهدفة:
طلاب من جميع أنحاء العالم. تضم الجامعة حاليًا طلابًا من أكثر من 200 دولة ومنطقة.
قيمة المنحة / الادراج:
يظل UoPeople خاليًا من الرسوم الدراسية بسبب استخدامه للمتطوعين والموارد التعليمية المفتوحة والتكنولوجيا مفتوحة المصدر والتعلم من الأقران. تطوع أكثر من 6000 من المحترفين في الجامعة ، وشغلوا مناصب قيادية رئيسية في UoPeople ، بما في ذلك رئيس الجامعة ، ورئيس الجامعة ، والعمداء الأكاديميون ، ومطورو الدورات ، والمستشارون الأكاديميون ، ومدربون الدورة.
يبني طلاب UoPeople نموذجًا جديدًا مستدامًا للتعليم العالي ، حيث يُطلب من الطلاب دفع رسوم تقييم قيمتها 100 دولار فقط في نهاية كل دورة تدريبية ؛ للطلاب الذين قد يجدون حتى هذه الرسوم المتواضعة باهظة ، تقدم الجامعة مجموعة متنوعة من المنح الدراسية.
يمكن العثور على بعض المنح الدراسية أدناه:
صندوق Simone Biles Legacy للمنح الدراسية – مفتوح لجميع الطلاب ، مع إعطاء الأولوية لأولئك الذين كانوا في الرعاية.
صندوق مساعدة اللاجئين في حالات الطوارئ – اللاجئين وطالبي اللجوءhttps://www.uopeople.edu/tuition-free/our-scholarships/syrian-refugee-scholarship/
منحة مؤسسة هوفمان – مفتوحة لجميع الطلاب https://www.uopeople.edu/tuition-free/our-scholarships/fondation-hoffmann-scholarship/
منحة UoPeople العامة – مفتوحة لجميع الطلاب https://www.uopeople.edu/tuition-free/our-scholarships/university-scholarships/
للاطلاع على جميع المنح الدراسية المتاحة >> https://www.uopeople.edu/tuition-free/our-scholarships/
الأهلية:
يقبل UoPeople الطلاب الذين تخرجوا من المدرسة الثانوية ، ولديهم إمكانية الوصول إلى جهاز الكمبيوتر والإنترنت ولديهم مهارات اللغة الإنجليزية الكافية للدراسة في الجامعة.
تعليمات التطبيق:
تتم إدارة عملية القبول في 5 فصول سنويًا. الموعد النهائي التالي هو 28 فبراير 2019 لفترة تبدأ من 11 أبريل 2019. يجب على المتقدمين المهتمين تقديم طلب اليوم.
للحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم لهذه المنحة والجامعة بشكل عام ، يرجى زيارة الموقع الرسمي.
موقع الكتروني:
الموقع الرسمي للمنح الدراسية: http://www.uopeople.edu
UoPeople المنح الدراسية الكاملة قائمة بجميع المنح الدراسية المتاحة: http://www.uopeople.edu/tuition-free/our-scholarships/
للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا
 
..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

للحصول على دعم من الشركة المعلنة اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: