إلغاء رحلات الطيران

أسباب إلغاء رحلات الطيران واغلاق المدارس في هذه المناطق بكندا

إوتاوا - صوت كندا /
إوتاوا –  صوت كندا/ كندا تحت الحصار حيث قال المتحدث باسم شرطة كالجارى “بول تيورتى”أن تساقط الثلوج بكثافة على المدينة أدى إلى وقوع حوادث سير في شوارعها وإلغاء رحلات طيران وإغلاق عدد من المدارس.
وقال إن عدد الحوادث وصل إلى 171 حادثاً وهو رقم قياسي أدى إلى إصابة 33 شخصاً بإصابات مختلفة، مبيناً أن معظم جنوب مقاطعة ألبرتا بقي تحت التحذيرات من استمرار تساقط الثلوج التي أدت إلى إغلاق جميع المدارس جنوب المدينة.
وأوصت وزارة البيئة الكندية بتأجيل السفر غير الضروري للمواطنين المتوجهين إلى جنوب مقاطعة ألبرتا بسبب كثافة الثلوج وصعوبة الرؤية بسبب الثلوج التي تهب في الوقت الحالي والتدهور على الطرق بعد أن وصلت كثافة الثلوج إلى ما يقرب من المتر في بعض المناطق.

بدوره، قال المتحدث باسم مطار كالجاري الدولي ريد فيست في تصريحات لشبكة (سي بي سي) نيوز الإخبارية الكندية إنه تم إلغاء عدد من الرحلات الجوية بالمطار بسبب كثافة الثلوج، مبيناً أنه تم جلب المزيد من أطقم الطائرات للحفاظ على سلامة الممرات وإزالة الجليد….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

للحصول على دعم من الشركة المعلنة اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: