ylliX - Online Advertising Network
تصريح السفر الإلكتروني لكندا

ترخيص السفر الإلكتروني الى كندا eTA بفترة الصلاحية تصل إلى 5 سنوات

إوتاوا - صوت كندا /

#ترخيص السفر الإلكتروني    #كندا  eTA

#المعفيين من التأشيرة لكندا    #تأشيرة كندا     #السفر إلى كندا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا
هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

تعتبر eTA اختصارًا لترخيص السفر الإلكتروني ، وهو شرط دخول للأجانب المعفيين من التأشيرة لكنهم يرغبون في السفر إلى كندا. في الأساس ، ترتبط eTA بجواز سفرك إلكترونيًا. فترة الصلاحية تصل إلى 5 سنوات. بمجرد انتهاء صلاحية جواز سفرك ، ستنتهي صلاحية التأشيرة أيضًا. دعونا معرفة المزيد عن eTA.

إذا كنت تمتلك eTA صالحًا ، فأنت حر في الذهاب إلى كندا وقتما تشاء لفترة قصيرة قد تصل إلى 6 أشهر. ومع ذلك ، فإن السفر داخل كندا لا يحتاج إلى eTA.

من المهم أن تضع في اعتبارك أن وجود eTA لا يعني أنك ستدخل كندا بغض النظر عن السبب. في وقت وصولك ، سيُطلب منك إظهار جواز سفرك وبعض المستندات الأخرى مثل البطاقة الخضراء الأمريكية.

ما نوع المسافرين الذين تنطبق عليهم رحلة eTA للسفر إلى كندا؟

هناك العديد من أنواع المسافرين الذين يحتاجون إلى eTA للذهاب إلى كندا. دعنا نناقشهم واحدًا تلو الآخر حتى تتمكن من فهم أفضل.

الأجانب المعفيون من تأشيرة الدخول: يتعين على هؤلاء الأشخاص الحصول على تذكرة سفر (ETA) للسفر إلى كندا. ومع ذلك ، فإنها لا تحتاج إلى واحد إذا كانوا يسافرون على متن سفينة سياحية أو قارب أو قطار أو حافلة أو سيارة.

المقيمون الدائمون في الولايات المتحدة الأمريكية: يحتاجون أيضًا إلى واحد إذا كانوا يسافرون إلى كندا. يجب عليهم أيضًا إبراز جواز سفر ساري المفعول وجرين كارد.

المواطنون من بعض البلدان المحددة مؤهلون لإرسال طلباتهم لهذا المستند بدلاً من التأشيرة العادية. ومع ذلك ، فهم يحتاجون فقط إلى تأشيرة زائر إذا كانوا يرغبون في استخدام وسائل أخرى مثل سفينة سياحية أو قارب أو قطار أو حافلة.

يمكن للمسافرين الذين لا يستطيعون التقدم بطلب للحصول على تفويض السفر الإلكتروني لسبب ما الحصول على مستندات أخرى مثل جواز سفر كندي صالح أو جواز سفر صالح للولايات المتحدة.

يمكن للمسافرين غير المطلوبين تلبية متطلبات eTA الحصول على بطاقة هوية مناسبة مثل جواز سفر صالح للولايات المتحدة.

كيف يمكنك التقدم بطلب للحصول على eTA؟

دعونا نعرف كيف يمكنك التقدم بطلب للحصول على إذن السفر الإلكتروني إذا كنت ترغب في السفر إلى كندا عن طريق الجو.

بادئ ذي بدء ، يجب أن تذهب فقط إلى الموقع الرسمي لحكومة كندا لإرسال طلبك.

التقدم بطلب للحصول على إذن السفر الإلكتروني هو عملية لن تستغرق أكثر من بضع دقائق. ومع ذلك ، إذا طلبوا منك تقديم مستندات أخرى ، فقد تستغرق هذه العملية وقتًا أطول.

لملء النموذج ، تأكد من أن المستندات المطلوبة جاهزة مثل عنوان البريد الإلكتروني وبطاقات الائتمان / الخصم وجواز السفر الخاص بك. تأكد من أنك لا تترك أي أخطاء عند ملء النموذج. على سبيل المثال ، يجب أن يكون رقم جواز السفر الخاص بك دقيقًا.

بمجرد الموافقة على eTA ، سيتم ربطه بجواز سفرك ساري المفعول. في مكتب تسجيل الوصول ، يتعين عليك إبراز جواز السفر هذا.

لذلك ، كانت هذه بعض المعلومات والإرشادات الأساسية التي يجب عليك اتباعها إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على ترخيص السفر الإلكتروني للسفر إلى كندا. اجعلك لا ترتكب بعض الأخطاء أثناء ملء النموذج وإلا فلن تكون قادرًا على ركوب الرحلة. أتمنى أن يساعدك هذا….لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com
Booking.com

لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: