علاج كورونا

موعد القضاء على فيروس كورونا من العالم

إوتاوا - صوت كندا /

موعد القضاء على فيروس كورونا في العالم
تاريخ القضاء على فيروس كورونا المستجد
إعلامية تكشف عن موعد القضاء على فيروس كورونا نهائيا
مفاجأة حول موعد القضاء على فيروس كورون
نهاية فيروس كورونا
نهاية كورونا
نهاية عدوى فيروس كورونا
علاج الإصابة بفيروس كورونا
لقاح كورونا فيروس
علاج فيروس الكورونا

في خطوة مطمانة للعالم أعلن كبير المستشارين الطبيين في الحكومة الصينية، إنه من المرجح أن يتم القضاء على فيروس كورونا المستجد، والذي صنف كوباء عالمي (جائحة)، بحلول شهر يونيو/حزيران .

وقال كبير المستشارين الصيني وعالم الوبائيات، تشونغ ناشان (83 عاما)، في مؤتمر صحفي ، إن الكثير من الحالات المرضية القادمة إلى الصين هي لمرضى مصابين لكن لا تظهر عليهم الأعراض.

وأشار المستشار ناشان، إلى أن معدلات انتقال العدوى إلى المرضى الذين شفوا سابقا، منخفضة جدا.

يشار إلى أن عالم الوبائيات، تشونغ ناشان، من العلماء الذين ساهموا بشكل كبير في القضاء على فيروس السارس الذي اجتاح العالم في عام 2003، بحسب “رويترز”.

وكان المتحدث الرسمي باسم لجنة الصحة الصينية، مي فنغ، قال، بأن ذروة تفشي فيروس كورونا في الصين قد انتهت.

وأضاف فنغ: “في الوقت الحاضر، باستثناء ووهان، في جميع مدن مقاطعة هوبي، لم يتم تسجيل أي حالة إصابة جديدة في هذا الأسبوع. وتم الكشف عن سبع حالات جديدة خارج مقاطعة هوبي”، منوها إلى أن هذه البيانات تشير “إلى أن ذروة تفشي فيروس كورونا في الصين قد انتهت”.

وكانت السلطات الصينية قد أعلنت، عن ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد إلى 3169 عقب تسجيل 11 حالة وفاة جديدة خلال الـ 24 الساعة الماضية.

إعلامية تكشف عن موعد القضاء على فيروس كورونا نهائيا

كشفت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد، معلومات جديدة على مسؤوليتها بشأن فيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أنه من خلال المعلومات التى تحصلت عليها من مصادرها الموثوقة، والتي تؤكد أن علاج فيروس كورونا سيعلن عنه يوم 27 أبريل .

وأوضحت “الرشيد”، في رسالة بثتها عبر “صدى البلد”، أن الصين ستعلن عن نتائج الإختبارات المعملية والتجارب الخاصة باللقاح المقاوم لفيروس كورونا قبل نهاية أبريل المقبل، مشيرة إلى أن الصين تجري حاليًا اختبارات على العقاقير التجريبية لمعالجة الفيروس في مدينة ووهان الصينية.

وكشفت “الرشيد”، عن العلاج والشركة المنتجة له والذي يحمل اسم “ريميدى سيفر”remedy severe وتصنعه شركة جيليد للأدوية وتأتى هذه الخطوة فيما أعلنت منظمة الصحة العالمية أن الدواء المقترح ربما يكون العلاج الوحيد الفعال ضد المرض الذي لم يظهر له اي علاج أو لقاح ، مشيرة فى الوقت ذاته، إلى أن شركة جيليد لم تواجه اي عراقيل بخصوص شؤون الملكية حول الدواء لأنها تقدمت بـ ثمانى طلبات بخصوص تركيبة الدواء وتصنيعها واستخدامه وقد وافقت السلطات الصينية على ثلاث منها بينما يتم مراجعة الطلبات الخمس الأخرى.

ولفتت “الرشيد”، إلى مداخلة الدكتورة هالة زايد  مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج الحكاية، وحديثها عن أن العلاج سيأتى بالبحث العلمى وهنا لابد للإشارة إلى الزيارة التى قامت بها الوزيرة هالة زايد إلى الصين فى وقت حرج وصعب والسماح لها بالدخول إلى المختبرات الخاصة فى الصين، وحملها هدية من مصر إلى الصين ما يدلل على خصوصية وأهمية الزيارة التى تُكشف نتائجها لاحقًا.

مفاجأة حول موعد القضاء على فيروس كورونا

أكد الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق وأستاذ الأمراض الجلدية، أن ارتفاع درجة الحرارة من شأنه أن يقضي على فيروس كورونا المستجد.

وأضاف خلال لقائه في “القناة الأولى” المصرية قائلًا: “أتوقع خلال شهر ونصف لن نسمع عن فيروس كورونا على مستوى العالم”، مشيرا إلى أن انتشار الفيروس سيقل في نهاية مارس وبحلول إبريل والصيف سينتهي الفيروس تمامًا.

وعن فترة حضانة كورونا 14 يومًا، أوضح “الناظر” أن كل فيروس لديه فترة حضانة مختلفة، فهناك فيروسات فترة حضانتها مثلًا 3 أسابيع وأخرى 6 أشهر…..المزيد

ولفت الدكتور هاني الناظر، الانتباه إلى أن فترة حضانة المرض تعني وجود الفيروس في الجسم ولكن الأعراض لم تظهر بعد.
#موعد القضاء على فيروس كورونا في العالم,#تاريخ القضاء على فيروس كورونا المستجد,#إعلامية تكشف عن موعد القضاء على فيروس كورونا نهائيا,#مفاجأة حول موعد القضاء على فيروس كورونا,#نهاية فيروس كورونا,#نهاية كورونا,#نهاية فيروس كورونا بالصين,#توقف فيروس كورونا الجديد ,#نهاية عدوى فيروس كورونا,#علاج الإصابة بفيروس كورونا,#فيروس كورونا الصين,#لقاح كورونا فيروس,#علاج فيروس الكورونا

الكاتب
كريم رمزي
Karem.Ramzy@outlook.com

للحصول على دعم من الشركة المعلنة اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: