لا تتجاهلوا هذه الإشارات… قد تشير إلى الإصابة بسرطان الجلد!

بسبب انتشار هذا المرض المعدي
بسبب انتشار هذا المرض المعدي

إوتاوا –  صوت كندا/كتبت ريهام رستم/بات مرض السرطان على اختلاف أنواعه في يومنا هذا من أكثر الأمراض انتشاراً وخطورة حول العالم.

كذلك، فإننا نلاحظ أن نسب إصابة الإنسان بسرطان الجلد تزداد مع الوقت، ولكن الخبر السار هو أن الجسم قد يعطي بعض الإشارات التي تكشف بشكل مبكر الإصابة بهذا النوع من المرض ما يزيد بالتالي من فرص الشفاء.

من هذا المنطلق، سنعرض عليكم بعض علامات الإنذار التي يعطيها الجسم عليكم عدم تجاهلها لزيادة فرص الشفاء.

-شامة بمظهر غريب غير اعتيادي: يجب أن تراقبوا ظهور الشامات في جسمكم التي تبدو مختلفة عن سواها. هذه الشامات قد تكون إشارة للإصابة بسرطان الجلد.

-مشاكل في الرؤية: يعتبر سرطان الجلد في العين من بين أكثر أنواع سرطان الجلد انتشاراً. ويجب التنويه الى أنه لا يمكن اكتشاف الإصابة به إلا من خلال فحص العين.

-البقع السوداء: داخل الخد، تجويف الأنف ومنطقة الشرج والمهبل هي مناطق يمكن أن تصاب بسرطان الجلد…..المزيد 

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: