لجنة الهجرة الكندية تقرر ترحيل لاجئ ونزع صفة اللجوء عنه – تعرف على الأسباب

الشرطة الكندية
الشرطة الكندية

إوتاوا –  صوت كندا/كتبت ريهام رستم/اصدرت عن “لجنة الهجرة” الكندية قرار بترحيله لاجئ ونزع صفة اللجوء عنه بسبب كونه متهمٍ بقتل زوجته

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا

وقال سيفالوغاناثان ثانابالاسينغام خلال جلسة استماع أمام “لجنة الهجرة” الكندية إنه لم يعد يخشى العودة إلى سريلانكا.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

وأوضح ثانابالاسينغام: “ليس لدي أطفال، أو أي شيء في ملفي بالقانون الجنائي أو قانون الهجرة. ولا أعرف لماذا يتم إبقائي داخل السجن، لذا أفكر بالعودة إلى بلدي”.

فبعد وقف إجراءات قضيته المتعلقة بجريمة القتل في نيسان/ أبريل، قامت “خدمة الحدود” الكندية باحتجازه مباشرة، وصدرَ قرار بطرده من قبل “مجلس الهجرة”.

ثانابالاسينغام، البالغ 31 عاما متهم بقتل زوجته مع سابق إصرار، وتم إطلاق سراحه في شهر نيسان/ أبريل الماضي، بسبب طول فترة محاكمته التي تجاوزت 56 شهرا.

ويعتبر أول مشتبه به بجريمة قتل، في كيبيك، يتم إطلاق سراحه، وذلك في إطار ما يعرف بقانون “جوردان” المتعلق بالحق الدستوري في الحصول على محاكمة خلال “مهلة معقولة”.

وكان اللاجئ السريلانكي قد اعتقل في آب/ أغسطس من العام 2012 بعد أن عثر على جثة زوجته أنوجا باسكاران مقتولة بطعنات سكين في شقتهما، في حي آهونتاسيك بمونتريال.

وكان ثانابالاسينغام قد اعتقل ثلاث مرات خلال الأشهر التسع التي سبقت حادثة القتل بقضايا تتعلق بالعنف الزوجي، وأفرج عنه بشروط صارمة، قبل ستة أسابيع من الحادث.

ومن المقرر أن تعقد جلسة استماع أخرى له في الـ 9 من شهر حزيران يونيو المقبل…..المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك رد

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: