كندا أعطتني كل شيء، قبل أن أعطيها أى شيء، الان سأرد الجميل لكندا

كندا
كندا

إوتاوا –  صوت كنداكتب أحمد على/عرض مهندس سوري يقيم في كندا نظرية جديدة في الفيزياء، يحل خلالها غموض “نيوترون ستار” الذي حيّر العلماء منذ اكتشافه عام 1931 م.

وأمام حشد من العلماء و رجال الدولة و المهتمين، قدم المهندس “إبراهيم جبر عوير” اكتشافاته المتعلقة في نادي علم الفلك بكندا.

وقال العالم السوري:”كندا أعطتني كل شيء، قبل أن أعطيها كل شيء، الان سأرد الجميل لكندا.”

و أضاف في تصريحات عقبت عرض اكتشافه:“إن هذا الاكتشاف سيمكن من خلق مواد جديدة، مثل بناء سفن فضائية جديدة التي يمكن أن تتحمل ضغط وسرعات عالية ، كما يمكننا استخدامه في المجال الطبي، والطاقة النظيفة والرخيصة “.
يذكر أنّه في عام 1932 اكتشف السير جيمس شادويك James Chadwick النيترون كجزيء للمادة ولذلك حصل على جائزة نوبل في الفيزياء عام 1935.

و في العام 1931,أي قبل اكتشاف النيترون بعام، طرح ليو دافيدوفيتش لنداو Lew Dawidowitsch Landau بشكل نظري وجود النجوم النيترونية.

وفي العام 1933 بحث فالتر بادي وفريتز زفيكي النجوم النيترونية. ووصفوها، بشكل نظري على أساس نظرية ولادة النجوم، على أنها الشكل النهائي لتطور النجم….المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

اترك رد

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: