تعلم من هذه الدورات وأحصل على وظيفة براتب عالي في أكبر الشركات بالعالم

دورة على الانترنت مجانا
دورة على الانترنت مجانا

منوعات –  صوت كندا/كتبت ريهام رستم/نقدم لكم اليوم رابط لدورات هامة جدا لكل دارس للشبكات والانظمة في توزيع الانترنت وهي فرصة للحصول على وظيفة باكبر الشركات في العالم وبراتب كبير .

لايستطيع اي شخص تصفح المواقع واستخدام الويب بدون ما يمسى بعلم الشبكات التي تعتبر بمثابة البنية التحتية للانترنت بشكل عام ، هذا العلم له تخصصات فرعية كثيرة ، لكن عنما ترغب في تعلم فانك ستحتاج الى اخذ دروس في مجموعة من التقنيات والاجهزة المستخدمة في هذه الشبكات التي تربط الانترنت .

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

والكثيرون يعرفون ان شركة سيسكو هي من اهم الشركات في العالم المتخصصة في هذا المجال ، وتقدم لك مجموعة من الشهدات التي يجب عليك اتقانها لتعامل مع اجهزتها المختلفة في عدة مجالات

ولا تخشي ان كنت مبتدأ فتنقسم شهادات الشركة الى عدة مستويات ، اولها المبتدئ ، الفني ، ثم المحترف ،الخبير ،واخرا المصمم . واليوم اقدم لك دورات مجانية واحترافية مقدمة من مهندس عربي لشهادة “CCNP” التي تنتمي لتصنيف المحترفين .طبعا الدورات متاحة على اليوتيوب ، وتمكنك من معرفة العديد من المعلومات في مجال الشبكات المتقدمة واليك فرصة كبيرة للحصول علي هذه الدورات من اليوتيوب

رابط المشاركة والمشاهدة

 

https://www.youtube.com/user/Nourelhoda2011/search?query=CCNP+

 

….المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك رد

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: