بالفيديو .. رسالة رئيس وزراء كندا للمسلمين

تورنتو – صوت كندا / وجه رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، رسالة للمشاركين بمؤتمر “إحياء الروح الإسلامية” بدأها بتحية الإسلام التي نطقها باللغة العربية، مرحباً باللاجئين في بلاده.

جاء ذلك وسط أكبر تجمع لعلماء المسلمين في أمريكا وكندا والعالم، والذي يعقد في نهاية ديسمبر من كل عام بمدينة تورونتو الكندية.

وبدأ ترودو كلمته بـ”السلام عليكم” باللغة العربية، ثم تكلم باللغتين الرسميتين لكندا، الإنجليزية والفرنسية، قائلاً: “يسعدني أن أشارك بعض الكلمات معكم، في السنوات الثلاث السابقة حظيت بفرصة حضور بعض جلسات المؤتمر، ومن دواعي سروري أن هذا المؤتمر يمثل الهُوية الإسلامية لمسلمي كندا، هذا البلد القائم على التنوع الذي يعد ميزة من أجل بناء بلد قوي”.

المستشار القانوني للهجرة واللجوء لكندا

وبيّن ترودو أهمية التكاتف من قبل كل الكنديين في بناء وطنهم دون أي تمييز بينهم، وحرص كندا على ذلك، ولهذا فقد رحّبت كندا باستقبال اللاجئين السوريين واعتبارهم مواطنين من لحظة وصولهم إلى أرض المطار، وختم كلمته متمنياً السلام للجميع.

وحيّا رئيس الوزراء في رسالته القائمين على هذا المؤتمر، وأكد أن التنوع الثقافي والديني من أحد أبرز سمات المجتمع الكندي….المزيد

صوت كندا
شاهد الفيديو

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: