فرص عمل بمميزات رائعة فى أكبر الشركات الصناعية بكندا

إوتاوا –  صوت كندا/#فرص عمل بكندا
مشغل آلة متدرب 
HOOD PACKAGING CORPORATION.
Calgary, AB, CANADA
وقت كامل
مشغل ماكينة
 

HOOD PACKAGING CORPORATION.هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمواد التعبئة والتغليف المرنة في أمريكا الشمالية. تقع مكاتب شركتنا في Burlington, Ontario, and Madison, Mississippi, ، ونقوم بتزويد 500 شركة من شركات Fortune من اثنين وعشرين منشأة صناعية تقع في الولايات المتحدة وكندا. لدينا مجموعة فريدة من الناس والجودة والمنتجات ، في شركة مربحة ومتطورة تقنيا. تلتزم Hood Packaging بتجاوز توقعات العملاء. 

لدى Hood Packaging Corporation’s Calgary Paper مطلبًا فوريًا لمتدرب مشغل الماكينة.

كعضو رئيسي في فريق الإنتاج ، سيكون المرشح الناجح مسؤولاً عن ضمان تشغيل العمليات اليومية بسلاسة وكفاءة والتي تتضمن المساعدة في تشغيل ماكينات الأكياس. الهدف العام هو زيادة الإنتاج إلى أقصى حد مع تقليل النفايات.

يجب أن يكون المرشح الناجح دبلوم المدرسة الثانوية ، امتلاك الكفاءة الميكانيكية القوية ، تكون موجهة للفريق ، قادر على رفع 20-30 كلغ. على أساس متكرر ، وأداء عملهم بطريقة آمنة.  الطاقة العالية والخبرة السابقة في تشغيل الماكينة في بيئة التصنيع هي أحد الأصول المحددة.

هذا الموقف الدائم بدوام كامل يستلزم  تناوب العمل. هذه فرصة ممتازة توفر الأجور التنافسية ، وأقساط الانتقال لتحولات بعد الظهر والليل ، والفوائد بعد 3 أشهر وخطة التقاعد.

للتقديم بالوظيفة إضغط هنا

هام /  اعادة نسخ وكتابة الايميل ونقله الى بريدك الالكتروني وارسال معه نسخة من اوراقك وخبراتك والسي في وطلب التقديم

التراسل مع الشركة والاوراق يجب ان يكون باللغة الانجليزية

….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
الكاتبة
Aziza Lahmiani

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// الهجرة واللجوء لاستراليا ونيوزيلندا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: