فرص عمل متميزة فى أحد المخابز الراقية بكندا

إوتاوا –  صوت كندا/مساعد مخبز
The Joy of Gluten Free – Ottawa, ON

حان الوقت لتعيين شخص ما مرة أخرى. نحن نخبز ونخدم العملاء الذين يحتاجون إلى المساعدة في العثور على المنتجات المناسبة لهم. زبائننا يعانون من مرض الاضطرابات الهضمية والعديد من اضطرابات الغذاء الأخرى.

كونك منظمًا جيدًا حقًا.

نحن نبحث عن شخص ما بدوام كامل قادر على العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع كذلك. سيكون هناك خمسة نوبات في الأسبوع. من الناحية المثالية ، ستكون قادرًا على العمل في أي من الموقعين. بهذه الطريقة تستمر في التعلم ومساعدة الناس. مواقعنا في huntclub و st bank و glebe. يرجى التحقق من وسيلة النقل من المكان الذي تتواجد فيه قبل التقدم بطلب للتأكيد على أن تنقلاتك لن تكون طويلة جدًا.

على مدى السنوات الست الماضية ، وجدت أن الأشخاص الذين يقومون بعمل جيد في هذا المنصب مستقلون ، ويتمتعون بالاتصال بالناس ،  وربما عملوا في hortons أو مقهى آخر مزدحم. إذا كنت قد تخرجت من برنامج للخبز أو قمت بعمل بعض الخبز من الصفر على أساس تجاري ، فقد يكون هذا مناسبًا أيضًا.

نحن متجر صغير . وهذا يعني أيضًا أنك ستحتاج إلى العمل ، ولديك واجبات مختلفة حول المتجر ، وستحتاج إلى التنسيق والتواصل بفعالية مع أقرانك ، ولا تواجه مشكلات في غسل طبق أو اثنين أو تنظيف وتجفيف الأرضيات وتنظيفها. . إذا كنت تملك خطًا جيدًا يمكن أن يكون مصدرًا ، فإننا نصمم الكثير من الفطائر على مدار الأسبوع.

إلقاء نظرة على موقعنا على الإنترنت لمعرفة أنواع الأشياء التي نجريها من الصفر.

إذا كنت تعتقد أنك ستكون عضوًا رائعًا في الفريق ، فأرسل إلينا سيرتك الذاتية مع ما تعتقد أنه يحقق أفضل أداء وكيف ستصبح رصيدًا رائعًا لعملائنا.

الموقف يمكن أن تبدأ على الفور. نحن نبحث عن الكمال المثالي ، لذلك نحن على استعداد لانتظار الشخص المناسب تماما. أنا متأكد من أننا سوف نعرف بعضنا البعض عندما نجتمع. نتطلع الى الاستماع منك. سوزان

نوع الوظيفة: دوام كامل

الخبرة المطلوبة:

خدمة العملاء: 1 سنة
مكان العمل:

Ottawa, ON

للتقديم بالوظيفة إضغط هنا

https://ca.indeed.com/job/bakery-associate-4bcfec262349d6d6

هام /  اعادة نسخ وكتابة الايميل ونقله الى بريدك الالكتروني وارسال معه نسخة من اوراقك وخبراتك والسي في وطلب التقديم

التراسل مع الشركة والاوراق يجب ان يكون باللغة الانجليزية

….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتبة
Nashwa Abdelrahman 
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: