رابط فرص عمل بكندا – مطلوب فورا للعمل فى أرقى الشركات الفندقية

فرص عمل فى الضيافة
فرص عمل فى الضيافة

إوتاوا –  صوت كندا/#فرص عمل بكندا

  Fairfield Inn & Suites by Marriott  
مدبرة منزل جزء – الوقت
المسمى الوظيفي

تاريخ النشر 16 أبريل 2018
رقم الوظيفة 1800131O
وظيفة الفئة التدبير المنزلي والغسيل
موقع الفندق Fairfield Inn & Suites Calgary Downtown ، Calgary ، Alberta
العلامة التجارية Fairfield Inn & Suites
جدول دوام جزئي
ابدأ رحلتك معنا
يسمح Fairfield Inn & Suites by Marriott للضيوف بالسفر بثقة من خلال منحهم ما يحتاجون إليه مقابل قيمة استثنائية. بصفتك عضوًا في فريقنا ، سوف تقوم بتقديم خدمة متميزة حتى يكون السفر سهلاً ومريحًا ومنتجًا لضيوفنا. اعثر على عالمك في Fairfield Inn & Suites by Marriott.

ملخص العمل

الأثر الذي ستحدثه

عندما يدخل أحد الضيوف إلى أي من غرفنا – تخيل أن أول نظرة حولها تأخذها. يشعروا بالراحة لأنهم وصلوا إلى منازلهم بعيدًا عن المنزل ، سواء لمدة ليلة أو أسبوع ، وهو مثالي. كل شيء في مكانه بالضبط.

كل شئ منظم ونظيف . الوسائد وضعت تماما. كل التفاصيل التي  يشعر بها ضيوفنا أنها رائعة لأنهم يعرفون أنهم في أيد أمينة أثناء الإقامة معنا. هذا هو التأثير الذي تقوم به مع جهودك ، والتي تصبح أكبر عندما تضيف هذه الخبرات وتكوِّن عاملا مخلصًا.

ماذا ستفعل؟

استبدال وسائل الراحة والإمدادات للضيوف في الغرف
جعل سرير وأوراق مطوية
إزالة القمامة ، والبياضات القذرة وعناصر خدمة الغرف
الترحيب بالضيوف ورعاية الطلبات
تنرتيب العناصر المكتبية والأثاث والأجهزة المنزلية
ازالة الغبار وإزالة العلامات من الجدران والمفروشات
المنافع التي تستحقها

سندعمك في مكان العمل وخارجه من خلال تقديم:

الزملاء فريق حماسي
تشجيع الإدارة
برامج الرفاهية
فرص التعلم والتطوير
خصومات على غرف الفنادق ومتاجر الهدايا والمواد الغذائية والمشروبات

ما الذي نبحث عنه

سلوك دافئ ، موجه نحو الناس
موقف الفريق الأول
الاهتمام لأصغر التفاصيل

يتطلب هذا الدور القدرة على التحرك ورفع ما يصل إلى 25 رطلاً. يتطلب الأمر أيضًا الوقوف أو الجلوس أو المشي لفترات طويلة من الزمن وضمان السلوك المهني والاتصال الواضح والمظهر بزي نظيف. قبل التوظيف ، سنطلب منك إكمال التدريب على السلامة وإصدار الشهادات.

اهلا بك هنا

أولويتنا العليا هي جعلك تشعر بالترحيب كضيوفنا. نريد منك أن تعرف أنك مهم بالنسبة إلينا وأنك ستؤثر في دورك ، ولهذا السبب ، ستكون موضع تقدير وقيمة.

تعتبر Marriott International جهة توظيف متساوية الفرص ملتزمة بتوظيف قوى عاملة متنوعة والحفاظ على ثقافة شاملة. لا تميز Marriott International على أساس الإعاقة أو الحالة العسكرية أو أي أساس آخر بموجب القوانين الفيدرالية أو المحلية.

الإخطار لمقدمي الطلبات: يأخذ Fairfield Inn & Suites Calgary Downtown على محمل الجد التزاماته بموجب قانون المقاطعة المعمول به وسيوفر أماكن إقامة للمتقدمين للوظيفة الذين يحتاجون إلى المساعدة. إذا كنت تحتاج إلى سكن فيما يتعلق بنشر هذا العمل أو طلبنا عبر الإنترنت أو مقابلة ، يرجى الاتصال بالرقم 905-366-5227 أو إرسال بريد إلكتروني إلى CanadaApplication.Accommodation@marriott.com وسيقوم أحد أعضاء فريق الموارد البشرية الخاص بنا بالرد على طلبك. يرجى ملاحظة أن رقم الهاتف والبريد الإلكتروني هذا مخصصان فقط للأشخاص الذين يرغبون في طلب مكان إقامة كجزء من عملية التوظيف.

للتقديم بالوظيفة إضغط هنا

https://marriott.taleo.net/careersection/-10224

هام /  اعادة نسخ وكتابة الايميل ونقله الى بريدك الالكتروني وارسال معه نسخة من اوراقك وخبراتك والسي في وطلب التقديم

التراسل مع الشركة والاوراق يجب ان يكون باللغة الانجليزية….المزيد

الكاتبة
Nashwa Abdelrahman 

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: