رابط التقديم لفرص عمل في شركات الأثاث بكندا

فرص عمل فى HOME DEPOT CANADA
فرص عمل فى HOME DEPOT CANADA

إوتاوا –  صوت كندا/#فرص عمل بكندا

Home Depot

British Columbia

المسمى الوظيفي

مسؤولو مكتب الخدمة مسؤولون عن متابعة جميع أوامر إدارة أوامر العملاء (COM) من البداية إلى النهاية وحتى يتم استيفاء العميل بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أوامر خاصة، أوامر التركيب والموقع. وهي تضمن حصول العملاء على المنتجات التي طلبوها والخدمات التي طلبوها في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة.

يثبت شركاء مكتب الخدمة مستوى عال من التوجه لخدمة العملاء من خلال العمل كحلقة وصل بين العملاء ومركز دعم المشروع ومصمم المطبخ وغيرهم من الشركات التابعة لشركة Home Depot والموردين والتركيب ووكلاء التسليم من الجهات الخارجية.
على زملاء مكتب الخدمة إثبات معرفة واسعة لجميع البرامج والخدمات التي تقدمها Home Depot بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خدمات التركيب وأنظمة التصميم وسياسات (COM) وسياسات الشركة والإجراءات. وهي تستخدم هذه المعرفة لحل القضايا وتقييم احتياجات العملاء وتوجيه قرارات العملاء وتنسيق جميع الأنشطة ذات الصلة بالترتيب بالشراكة مع مركز دعم المشاريع وشركات التوصيل والبائعين ومقدمي الخدمات في الوقت المناسب وبطريقة مهنية.
وتقع على عاتق كل الزملاء فى الشركة مسؤولية توفير بيئة عمل آمنة والتسوق من خلال اتباع جميع سياسات ومعايير السلامة، وإكمال التدريب المحدد للسلامة، والتصحيح الفوري للأخطار والظروف غير الآمنة أو شروط الإبلاغ إلى مدير العمل (MOD)، والعمل بأمان على عدم تعرض أنفسهم ، زملاء العمل، البائعين، أو العملاء للخطر.

للتقديم بالوظيفة إضغط هنا

https://sjobs.brassring.com/TGnewUI/Search/home/1237975_5051

هام /  اعادة نسخ وكتابة الايميل ونقله الى بريدك الالكتروني وارسال معه نسخة من اوراقك وخبراتك والسي في وطلب التقديم

التراسل مع الشركة والاوراق يجب ان يكون باللغة الانجليزية

….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب

Hazem Emmam 

Hazem.Emmam@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: