ياهو تغلق أشهر خدماتها .. وهذا أخر موعد لتحميل الارشيف للمستخدمين

شركة ياهو
شركة ياهو
إوتاوا –  صوت كندا/أعلنت شركة ياهو وقف خدمات تطبيق “ياهو مسنجر” بعد تاريخ 17 تموز/ يوليو.

وقالت ياهو إنها ستركز على تقديم خدمات تواصل أفضل تناسب المستخدمين.

وسيكون بمقدر مستخدمي “ياهو مسنجر” تحميل أرشيف رسائلهم حتى موعد أقصاه تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

ودعت الشركة الأميركية الراغبين باستخدام أدواتها للتواصل لتجربة تطبيق المحادثات ياهو-سيكويرل الذي ما زال في نسخته التجريبية.
ولم تقدم الشركة التي اشترتها “Verizon” في عام 2017، شرحا لقرارها إغلاق تطبيقها، ولكن نظرا للكم الهائل من تطبيقات المراسلة الشائعة حاليا في الأسواق، فقد كان من الصعب أن تنافس الشركة بتطبيقها بقية المنتجات المتوفرة حاليا.

وتعمل ياهو حاليا على اختبار إصدار تجريبي مخصص لتطبيق الرسائل الفورية فقط يسمى “Squirrel”، يمكن استخدامه كبديل من قبل أولئك الذين سيفتقدون مسنجر.

وجاء في بيان صحفي صدر عن ياهو: “نعرف أن لدينا العديد من المشجعين المخلصين الذين استخدموا مسنجر ياهو منذ بدايته كأحد برامج المحادثات الأولى من نوعها، ومع استمرار تغير مجال الاتصالات، فإننا نركز على بناء وتقديم أدوات اتصالات جديدة ومثيرة تلائم احتياجات المستهلكين بشكل أفضل”.

وكان مسنجر ياهو واحدا من أول تطبيقات المراسلة الفورية التي تم إنشاؤها، ولكنه كافح لمواكبة التطبيقات الحديثة مثل واتس آب وفيسبوك مسنجر وسناب شات، ومع ذلك وجد مكانا مدهشا له: داخل شركات تجارة النفط.

وأغلقت الإصدارات القديمة من مسنجر ياهو في عام 2016، وهو ما دفع تجار النفط للإعراب عن قلقهم بشأن زوال التطبيق في ذلك الوقت، حيث أصبح التطبيق مشهورا لديهم في أواخر التسعينيات لأنه كان مجانيا وسهل الاستخدام، وتم اعتماده بسرعة كطريقة رئيسية للاتصال.

وكانت الشركة الأميركية أوقفت تطبيق ياهو مسنجر في 2016 على أجهزة الحاسوب…..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب
Khaled Abdelkarem

Khaled.Abdelkarem@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: