بالفيديو – نصائح هامة في الأعياد

منوعات –  صوت كندا/اليوم يحل علينا عيد الفطر المبارك، ويميل الكثيرون أيام الأعياد تناول كميات كبيرة من الكحك دون وضع حد معين لذلك، مما يتسبب في زيادة الوزن وزيادة نسبة السكر لمن يعانوًا مرض السكر.

قدمت الدكتورة ولاء أبو الحجاج، استشاري التغذية العلاجية، ونائب رئيس الجمعية المصرية للسمنة، عددا من النصائح لتجنب زيادة الوزن في عيد الفطر المبارك منها كما ذكرت لـ”هن”:

1- يجب أن لا تزيد كمية الكحك التي نتناولها في وجبة الفطار عن قطعتين ويمكن تناول كحك بالمكسرات وتتراوح سعراته الحرارية ما بين 200- 300.

2- مع تناول قطعتين الكحك مباشرة شرب 2 كوب ماء، ثم تناول 1 كوب من الشاي الأخضر أو النعناع أو الينسون، ويفيد ذلك السيدات للحصول على وزن مثالي.

3- الحرص على ممارسة رياضة المشي لحرق السعرات الحرارية.

4- في منتصف اليوم يمكن تناول بقية الحلويات بكميات قليلة

شاهد الفيديو 

 

….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب

Hazem Emmam 

Hazem.Emmam@outlook.com

 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: