مفاجاة – بريطانيا تفتح باب الهجرة رسميا ً.. وتعلن قائمة المهن المطلوبة

منح دراسية مجانية في بريطانيا
منح دراسية مجانية في بريطانيا

لندن –  صوت كندا/في مفاجأة لم يتوقعها الكثيرين أعلنت الحكومة البريطانية رسميا عن خطة تعتزم بمقتضاها تخفيف القيود على قوانين الهجرة، لأجل السماح لأصحاب الكفاءات من الأطباء والممرضين من خارج الاتحاد الأوروبي بالقدوم إلى البلاد والعمل في مؤسساتها الصحية، وفق ما ذكرت “بي بي سي”، الخميس.

واشتكى مسؤولون في هيئة الصحة البريطانية، في أكثر من مناسبة، من العدد المحدد للمهاجرين الذين يمكنهم المجيء إلى بريطانيا من خارج الاتحاد الأوروبي، وقالوا إن الضوابط الحالية تعرقل ملء الوظائف الشاغرة.

ويتيح السقف المعمول به حاليا في قوانين الهجرة البريطانية، استقدام 20 ألف و700 شخص من ذوي الكفاءة من خارج الاتحاد الأوروبي كل سنة، وكانت رئيسة الوزراء، تيريزا ماي، قد حددت هذا العدد حين كانت تشغل منصب وزيرة الداخلية.

وجرى فرض هذه القيود على الهجرة، وفاءً بتعهد حزب المحافظين بالتصدي للهجرة أثناء الحملة الانتخابية، لكن القرار أدى إلى تبعات سلبية.

ويرتقب أن يؤدي انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بشكل كامل إلى فرض قيود على العمال القادمين من الاتحاد الأوروبي إلى البلاد، وهو أمر من شأنه أن يفاقم الأزمة في مؤسسات بريطانيا الصحية.

وكان بوسع هيئة الصحة في بريطانيا أن توظف أشخاصا أكفاء من خارج البلاد طيلة عقود، لكن النظام يعاني شغور عشرات الآلاف من المناصب، بعد تقييد الهجرة…..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

Editor
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: