رابط التقديم للتدريب والتعيين براتب ممتاز فى أكبر سلسلة بقالة بكندا

إوتاوا –  صوت كندا/#فرص عمل بكندا
Vince’s Market
عضو فريق PART-TIME / CLERK

الشركة: Vince’s Market
الموقع: Uxbridge, ON
النوع: دوام جزئي
وصف:
Vince’s Market هي سلسلة بقالة مستقلة مع مواقع في Sharon, Newmarket, Uxbridge and Tottenham . تأسست أول شركة Vince’s في تورنتو في عام 1929 ، ومنذ ذلك الحين قمنا ببناء سمعة قوية للأطعمة الطازجة ، والخدمة الشخصية ، وقيمة كبيرة.

ولكن لا تأخذ كلمتنا فقط – لقد تم الاعتراف بVince’s Market كواحدة من أكبر الشركات الكندية من قبل الاتحاد الكندي للبقالة المستقلة ، وقد تم اختيار بعض متاجرنا على أنها البادئة الأولى والثانية الأفضل في كندا !

سر نجاحنا هو فريق العمل الجاد في Vince’s ، الذين هم متحمسين للطعام ، ويحبّون بناء علاقات عظيمة مع عملائنا المحليين. نهتم كثيرًا بالعثور على الأشخاص المناسبين لملء أدوارنا ، لأنه عندما يكون موظفونا سعداء ، فإنهم سيحرصون على رضا عملائنا أيضًا.

وهذا هو المكان الذي تتواجد فيه. نحن دائمًا نوظف أعضاء فريق بدوام جزئي في مختلف الأقسام للعمل كموظف في أحد مواقعنا. نحن منفتحون لتوظيف أي نوع من الأشخاص أو الطلاب الذين لديهم موقف إيجابي  ، ويودون أن يعلموا عملائنا بجميع الأطعمة الطازجة واللذيذة التي نقدمها. تتراوح الإدارات المختلفة من:

إنتاج
مخبز
مقهى
الأطعمة الجاهزة
منضدة السلطة
أطعمة لذيذة
اللحوم / الجزارة/ مأكولات بحرية
بقالة / الألبان / المأكولات المجمدة
أمين الصندوق / الواجهة الأمامية

عن العمل

في Vince نحن ملتزمون بجودة المنتجات الطازجة بالإضافة إلى إشراك كل عميل ، وفهم احتياجاتهم ، وتقديم المعلومات والاقتراحات التي من شأنها أن تساعدهم على اتخاذ خيارات رائعة.

بصفتك عضوًا جزئيًا في فريق العمل في مواقعنا ، هناك الكثير للقيام به في هذا العمل – لذلك ستجد أن الوقت يمر – وهناك الكثير لتعلمه أيضًا. لدينا برنامج تدريب وتوجيه مكثف من شأنه أن يعلمك كل شيء عن:

مناولة الأغذية وسلامة الغذاء
معايير إدارة محددة
مهارات خدمة العملاء
مراقبة المخزون
التربية الغذائية
سيوفر هذا المركز بدوام جزئي ما يقرب من 18 – 35 ساعة في الأسبوع ، ويتألف من أيام ، ورحلات مساء ونهاية الأسبوع. يمكن أن يكون معدل الأجر بالساعة في يومك الأول مرتفعاً إلى 14 دولاراً ، بما يتناسب مع الخبرة ويسترشد بمقياس التعويض الموحد والشفاف.

تجدر الإشارة إلى أنه يجب أن تكون لديك إمكانية التوفر على مدار العام الكامل لهذا المنصب – فنحن نبحث عن موظفين على المدى الطويل وليس عملاً موسميًا.

من  الذين نبحث عنهم

لم يتصور العديد من أفضل الأشخاص في متاجرنا أبدًا أنهم يحبون العمل في متجر للبقالة. إنهم يحبون الناس ، ويحبّون الطعام ، وهذا يعني أنهم يحبون مساعدة الناس في اختيار الطعام المناسب – الأمر بهذه البساطة.

تجربة حكيمة ، إذا كنت قد عملت بشكل ما في الوظائف التي تواجه العملاء ، فستعرف ما الذي يعنيه أن تخدم الجمهور. وإذا كنت صريحًا وإيجابيًا وتشعر بطبيعة الحال بالمسئولية عن أي مشاكل تنشأ ، فستكون مناسبًا تمامًا لهذا الدور.

الشيء الرئيسي الآخر هو وجود مصلحة حقيقية في الغذاء. سيكون رائعا إذا كنت قد عملت في مطعم ، أو في التعامل مع الطعام ، ولكن إذا كنت طباخا متعطشا للهواة ، أو فقط تحب الفواكه والخضروات واللحوم أو الجبن ، سيكون لديك الشغف الذي يحتاجه الحب لعملك.

أو إذا كنت طالبًا ، وهذه هي وظيفتك الأولى – هذا جيد أيضًا. أهم شيء هو أن تحب الناس وأنك تحب الطعام.

لماذا العمل في Vince’s؟

يختلف العمل في Vince’s Market تمامًا عن سلاسل محلات البقالة الكبيرة. عندما تكون صغيرًا ومستقلاً ، تكمن قوتك في الإبداع والشخصية والشغف لشعبك – وليس في بعض إستراتيجيات الشركات من أعلى إلى أسفل.

في Vince’s ، يدير كل قسم مساحته الخاصة ، ويتخذ قرارات مهمة تتعلق بما نخزنه ، وكيف نعرضه ، وكيف نخدم عملائنا. يتم تقييم أفكارك وتنفيذها ، حيث نعمل على تمكين الفريق من الاستفادة من الاتجاهات والاحتياجات المحلية ، والاستفادة من رغبات عملائنا.

قوتنا الأخرى في وجود موظفين عاطفيين على المدى الطويل. لن تتم معاملتك كعدد من الأرقام هنا – ستحظى بالاحترام ، وهناك سياسة الباب المفتوح لإشراك الإدارة حول أي شيء يمكن أن يكون أفضل ، أو لا يعمل. نود العمل بجد في Vince’s وهذا لأننا نحب ما نفعله ونحب بعضنا البعض. شعبنا ودود ، لأنهم لا يستمتعون بالعمل فقط ، بل يستمتعون أيضاً بالعديد من حفلات الشواء ، والنزهات العائلية ، وحفلات العطلات ، والأنشطة التطوعية التي ينظمها كل متجر.

وأخيرًا ، ستلاحظ أيضًا أننا نركز بشدة على تعزيز التنمية الشخصية لشعبنا. من زيادة الفطنة المالية ، إلى إجراء تعليقات الأداء الشهرية والفصلية والسنوية ومراجعات الإدارة مع كل موظف – الأمر كله يتعلق بالنمو. نحن ملتزمون أيضًا بالتوسع ، لذا فهناك مجال كبير للترويج له ، ونحن دائمًا نتطلع إلى الترويج من الداخل.

كيفية التقديم
سيطلب منك طلبنا عبر الإنترنت التقدم إلى هذا الدور . سيقيم التطبيق مؤهلاتك وصفاتك الشخصية وتفضيلات أماكن العمل ، وسيستغرق إكمالها من 10 إلى 15 دقيقة تقريبًا. يمكنك الحصول على نسخة من تقييمك عند الانتهاء من تسجيل الدخول إلى أداة التطبيق. نحن نقدر التنوع والتضمين ونشجع جميع الأشخاص المؤهلين على التقدم. إذا كان بإمكاننا تسهيل ذلك من خلال الإقامة في عملية التوظيف ، يرجى الاتصال بنا مع زر “المساعدة” في التطبيق.
سنراجع الطلبات عند استلامها ونتطلع إلى الاستماع إليك.

للتقديم بالوظيفة إضغط هنا

https://www.fitzii.com/job/32379?s=in

هام /  اعادة نسخ وكتابة الايميل ونقله الى بريدك الالكتروني وارسال معه نسخة من اوراقك وخبراتك والسي في وطلب التقديم

التراسل مع الشركة والاوراق يجب ان يكون باللغة الانجليزية

….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتبة
Nashwa Abdelrahman 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

اترك رد

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: