الشروط الأساسية لبرنامج العمالة المهرة الفيدرالي في كندا

الهجرة إلى كندا
الهجرة إلى كندا
إوتاوا –  صوت كندا/الشروط  الأساسية الأولى للبرنامج :
1. إمتلاك خبرة عمل على الأقل لسنة واحدة في وظيفة واحدة (أي ما يقارب 1590 ساعة عمل) خلال أخر عشرة سنوات دون إحتساب الأعمال التطوعية و التي دون راتب. و على أن يكون العمل من صنف 0 أو بمستوى A أو B حسب الموقع (متوفر باللغتين الإنجليزية و الفرنسية) هنا موقع الهجرة إلى كندا الرسمي :
2. إمتلاك مستوى دراسي ما يعادل نهاية المستوى الثانوي الكندي على الأقل، كما يُنصح الحصول على معادل الشهادة الدراسية في كندا قبل البدأ في مشروع الهجرة الى كندا لأنه سيُطلب منك إدراجه في ملف الدخول السريع، في الموقع التالي تفاصيل أكثر عن كيفية تقديم هذا الطلب :
3. اثبات مستوى اللغة الفرنسية و الإنجليزية و الحصول على الأقل على المستوى السابع 7 من المستويات المقبولة في المعيار الكندي (NCLC)، تفاصيل أكثر :
4. إثبات إمتلاك أموال كافية لمتطلبات العيش بعد قدومك إلى كندا. ويختلف المبلغ علي حسب عدد أفراد الأسرة. تفاصيل دقيقة عن المبلغ في موقع الهجرة الى كندا في الرابط التالي:
إذا توفرت فيك كل الشروط السابق ذكرها ستقوم مصلحة الهجرة الى كندا بتقييم ملفك على حسب :

المستوى اللغوي في الإنجليزية و الفرنسية. (إمتحانات اللغة المطلوبة في الدخول السريع)…المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// الهجرة واللجوء لاستراليا ونيوزيلندا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: