كندا تبحث عن 19 من المعتقلين في سوريا

كندا
كندا
إوتاوا –  صوت كندا/دعا والد مواطن كندي بريطاني معتقل لدى أكراد في سورية، كندا الى المساهمة في إعادة ابنه و18 كندياً آخرين، وسط مخاوف من أن يكون بعضهم على صلة بمتشددين.
وصرح جون ليتس  في أوتاوا، بأن ابنه جاك (23 عاماً) معتقل في سورية منذ 18 شهراً.
وأضاف في المؤتمر الصحافي المشترك مع ألكسندرا باين، مديرة جمعية «أسر ضد التطرف العنيف»: «أحتاج مساعدتكم لإنقاذ حياة ابني». وقالا إن تسعة كنديين (بينهم جاك ليتس) وتسعة من أطفالهم على الأقل، بعضهم أرسل الى سورية وبعضهم ولد في منطقة القتال، معتقلون حالياً لدى السلطات الكردية في سورية.

وأوضحت باين: «يجب أن يعاد هؤلاء الأشخاص الى كندا، وحالاً». ولفتت الحكومة الكندية الى أنه لا يمكنها المخاطرة بإرسال مسؤولين الى سورية للتفاوض في الإفراج عنهم…المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: