خبر سار للساعين للجوء والهجرة لكندا و توضيح هام جدا حول رابط التقديم الرسمي والمجاني

الهجرة إلى كندا
الهجرة إلى كندا
إوتاوا –  صوت كندا/بعد ان زف وزير الهجرة الكندي ، أحمد الحسين، خبرا ً سارا ً للراغبين بـ الهجرة إلى كندا ، مؤكدا ً استعداد بلاده لاستبقال آلاف المهاجرين حيث علمت صوت كندا انه سيتم استقبال 40 ألف مهاجر إضافي مع اشراقة عام  2019  ، على يستمر تطبيق ذلك حتى 2021 .
وقال الوزير بأن أعداد المهاجرين إلى كندا سيرتفع  إلى 350 ألف مهاجر خلال السنوات الثلاث المقبلة.
وتعاني كندا من نقص في العمالة بسبب ارتفاع معدل العاملين من كبار السن ، ولذلك هناك حاجة ماسة للمهاجرين الجدد الأمر الذي سيعزز اقتصاد البلاد بحسب الوزير .
وأوضح أن هذا القرار جاء ضمن الكشف عن خطة حكومية جديدة لرفع معدلات الهجرة على أساس سنوات متعددة ، وسيجعل كندا واحدة من بين المنافسين في السوق العالمية لاستقطاب أفضل الخبراء إليها.
حسين أكد أن ما تقوم به الحكومة الكندية الحالية فيما يتعلق بالهجرة يعتمد على نهج ملموس، تراعي فيه وصول الوافدين الجدد إلى أماكنهم المناسبة في كندا.
ووفق الوزير الكندي، فإن زيادة مستويات الهجرة بصورة كبيرة، سيتطلب زيادة في التمويل ، وأضاف ” لا يمكننا أن نستقدم 450 ألف وافد دفعة واحدة. المسألة تحتاج إلى تخطيط ”
وبقدوم الوافدين الجدد، سيرتفع عدد سكان كندا إلى ما يقرب من واحد بالمائة، وسيسد معظم النقص في سوق العمل المحلي.
وكانت الحكومة الكندية حددت سقف طالبي اللجوء الذين ستستقبلهم عام 2018 بـ 260 ألف شخص، إلا أن الخطة الجديدة رفعت العدد إلى 350 ألف
وأصبحت الهجرة حلماً يراود الكثير من العرب، وتعتبر الهجرة إلى كندا من أولى الرغبات لدى العديد من المهاجرين .
وحول التحذير الهام فتؤكد صوت كندا انه سيتم القبول بالتنسيق مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والتي تقوم الأخيرة بإقتراح أسماء من بعض الدول منها تركيا ولبنان والاردن ومصر وغيرها من دول العالم والتي لديها مكاتب فيها، لتقوم باقتراح تلك الأسماء إلى وزارة الهجرة الكندية للموافقة عليها أو الرفض من قبل الحكومة الكندية على بعض الأسماء المقترحة ويكون هؤلاء المرشحين ليس عليهم علامات رفض امنية.
كما ان الحكومة الكندية تمتلك طرق قانونية للوصول إلى المهاجرين والتي ترغب بجلبهم إلى كندا ومنها الموقع الرسمي الخاص بالهجرة الكندية وهو https://www.canada.ca/home.html
أو عبر المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

الروابط المجانية للتقديم تنشر تباعا من هذا الرابط .. اضغط هنا

..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب
Khaled Abdelkarem

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// الهجرة واللجوء لاستراليا ونيوزيلندا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: