هل يمكن إرسال مستندات الهجرة باللغة العربية؟ وهل هذا البرنامج متاح للعرب ؟

إوتاوا –  صوت كندا/وفقًا لبرنامج الهجرة الاستثمارية الكندية يجب أن تكون جميع الوثائق باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو مصحوبة بترجمة مُصدَّقة. على سبيل المثال يجب إرسال الوثائق المطلوبة من إدارة الهجرة في كيبك المتوفرة باللغة العربية مع ترجمة دقيقة للفرنسية أو الإنجليزية. لا يسمح للمتقدمين إلى تأشيرة كندا الاستثمارية بترجمة الوثائق بأنفسهم، ولا يمكن أيضاً ترجمة الوثائق من طرف أحد أفراد عائلة مقدم الطلب. يشمل المنع أفراد الأسرة التاليين: الآباء، والأجداد والجدات، والأشقاء والشقيقات، والأزواج والزوجات، وأولياء الأمور، وأصحاب العلاقات العرفية، والأبناء والبنات، والعمات والأعمام، والأخوال والخالات، والأقارب من الدرجة الأولى، وأبناء الأخ أو الأخت، وبنات الأخ أو الأخت، كما يجب أن تحتوي الوثائق المُترجَمة على معلومات عن المترجم الذي كان مسؤولًا عن الترجمة من العربية إلى الإنجليزية/الفرنسية. يجب أن يكون مترجم الوثائق عضوًا ذو سمعة طيبة في منظمة كندية للمترجمين والمترجمين الفوريين حتى يتم الاعتراف به من سلطات الهجرة الكندية، وإن لم يكن كذلك فيجب أن تكون الوثيقة مصحوبة بإقرار كتابي مشفوع بقسم مصدق من كاتب العدل على أن الترجمة تمت من طرف مترجم يجيد اللغة الإنجليزية أو الفرنسية مع العربية. يمكن أن يؤدي اليمين الخاص بالإقرارات الكتابية المشفوعة بقسم في كندا أمام المفوض بأخذ الأيمان أو المفوض بأخذ الإقرارات الكتابية المشفوعة بقسم.
هجرة الاستثمار في كندا – هل برنامج كيبك للمستثمر متاح للمستثمرين العرب؟
نعم الأفراد الأثرياء والأسر الثرية من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا مؤهلون لتقديم طلب الحصول على الجنسية الكندية عن طريق برنامج الاستثمار. توفر كندا جودة معيشة ممتازة وهي مقصد مفضل للمهاجرين العرب. سواء كنت تعيش في دبي أو بيروت أو القاهرة أو الرياض أو أبو ظبي أو دمشق أو الكويت أو عمان أو جدة أو بغداد أو الدوحة أو الجزائر أو الدمام أو طرابلس فبإمكاننا مساعدتك على الهجرة إلى كندا من خلال برنامج كيبك للمهاجر المستثمر.
تأشيرة برنامج المهاجر المستثمر – لماذا محامي هجرة من كيبك؟
على الرغم من أن هناك العديد من المستشارين الأجانب في الخليج العربي الذين يقدمون خدمات مخفضة للهجرة إلا أن الاستعانة بخدمات محام هجرة مرخص في كيبك له العديد من المزايا. أولًا وقبل كل شيء، لا يمكن ببساطة لأي جهة خارج كندا التفوق على مستوى الخبرة الموجودة لدى المحامي الخبير المقيم في كيبك في المسائل المتعلقة بالهجرة الاستثمارية إلى كيبك. عادة ما يقدم المستشارون الأجانب مجموعة من الخدمات الخاصة بالهجرة الاستثمارية والحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار في مجموعة متنوعة من البلدان في جميع أنحاء العالم، إلا أنهم في أغلب الأوقات يسندون معظم العمل القانوني الفعلي المطلوب إلى مكاتب متعاقدين معها في الخارج. يضمن لك العمل مباشرة مع محام هجرة في كيبك – يعرف جميع خبايا برنامج المستثمر – أن ملفك سيتم تحسينه إلى أقصى حد للنجاح، كما سيتم إرشادك في كل خطوة من خطوات العملية بطريقة احترافية فعالة.

إن الحصول على الموافقة على تأشيرة كندا للاستثمار عن طريق برنامج كيبك للمستثمر 2018 عملية ليست سهلة، والطلبات غير المتوافقة أو غير الكاملة يمكن رفضها بدون طلب أي وثائق أو معلومات إضافية. المتطلبات الخاصة بطلبات برنامج المستثمر في كيبك أكثر شمولًا من العديد من برامج الجنسية الاقتصادية في منطقة البحر الكاريبي، والوثائق المطلوبة يمكنها بسهولة أن تربك الشخص عديم الخبرة في هذه العملية. أحد الأمور المطلوبة الأكثر تشددًا وإلزامًا في طلب المستثمر هو السرد الزمني المفصل الذي يثبت التجميع القانوني للأصول المالية لمقدم الطلب. محام الهجرة في كيبك الذي لديه خبرة واسعة في التعامل مع هجرة رجال الأعمال إلى كندا سيكون لديه فهم حقيقي للمستوى الهائل من التفاصيل المطلوبة لتحقيق هذا الشرط الخاص ببرنامج كيبك للمستثمر المهاجر على نحو تام من أجل تحقيق نتيجة ناجحة للعميل. وفقًا للإحصاءات الرسمية يتم رفض 76٪ من طلبات هجرة المستثمرين إلى كندا مما يعني أن نسبة النجاح هي 24٪ فقط. إذا كنت جادًا في الانتقال إلى كندا كمهاجر اقتصادي فإننا نحثك على الاستعانة بمحامي خبير في برنامج كيبك لهجرة المستثمرين. يرجى ملاحظة أنه من المتوقع زيادة نسبة القبول في العام 2019 على نطاق واسع حيث يتم الآن تحديد حصة محددة لكل وسيط مالي مؤهل للحد من عدد العملاء الذين يمكنه خدمتهم، ومن المرجح أن يقلل ذلك من عدد من الطلبات “الضعيفة” التي يتم تقديمها. …المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// الهجرة واللجوء لاستراليا ونيوزيلندا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: