وكالة الصحة العامة الكندية تكشف عن مفاجأة مقلقة حول سبب يؤدي لوفيات يوميا

إوتاوا –  صوت كندا/القلق اصبح يسيطر علي الجميع فقد أظهرت دراسة حديثة أجرتها وكالة الصحة العامة الكندية أن عشرة أشخاص يموتون يوميا من جرعات زائدة من المخدرات غير المشروعة في كندا .
وشملت ايضا هذه الدراسة أن ما يقرب من 75 في المائة من الذين لقوا حتفهم خلال العامين الماضيين وحتى آذار 2018 كانوا من الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25و45 عاما .
وأكدت الدراسة التي نشرت وسائل الإعلام الكندية نتائجها اليوم، أن حوالي 40 في المائة من الذين ماتوا بجرعة زائدة لم يتلقوا أي مزايا للمساعدة الاجتماعية في السنوات الأخيرة كما أن غالبية الأشخاص الذين ماتوا من جرعة زائدة من المخدرات غير المشروعة لم يكن لديهم أي اتصال مع الشرطة في العامين الأخيرين من حياتهم .

وأوضحت الدراسة أن العديد من حالات الوفاة نتيجة الجرعات المفرطة ينجم عن فقدان الأمل وأنه كلما زادت التجارب السيئة التي يعيشها الشخص في حياته يزيد شعوره باليأس وحصوله على قدر أقل من الرعاية ….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: