الإعلان عن منحة صندوق المستقبل في بريطانيا – طريقة التقديم

منح –  صوت كندا/هام جدا لمن يرغب بالسفر لبريطانيا والحصول على منحة دراسية لدرجة الماجستير من NU في بريطانيا حيث تعلن جامعة جامعة نورثمبريا نيوكاسل أو Northumbria University, Newcastle عن تقديم عدد من المنح الدراسية الجزئية للطلاب الدوليين والأوروبيين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة الماجستير التي توفرها الجامعة
إن جامعة نورثمبريا، على أهبة الاستعداد للتعامل مع تحديات الغد وجها لوجه. نحن مستعدون لأننا نجتمع مع أكاديميين ملهمين وشركاء أعمالنا المبتكرين وطلاب مثلك.
هذا هو السبب في أننا سعداء بالإعلان عن منحة صندوق المستقبل في يناير 2019. فرصة فريدة بالنسبة لك للانضمام إلينا للحصول على درجة الماجستير بدوام كامل في يناير 2019، مع خصم رسوم 50 ٪. الطلاب الذين لديهم الفضول والثقة والمتحمسين لبدء مغامرتهم في جامعة نورثمبريا.
معايير الأهلية
    أن تكون طالبًا دوليًا.
    تملك شهادة درجة البكالوريوس.
    تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
مواضيع المنحة
تدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة الماجستير التي توفرها جامعة نورثمبريا.
تقديم الطلبات
يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت.
نموذج تقديم الطلبات
لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.
    أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 4 كانون الأول “ديسمبر”
….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
الكاتب

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: