هكذا نجح سكان هذه المدينة في منعها من استضافة حدث عالمي كبير

كندا -السنة الجديدة
كندا -السنة الجديدة
إوتاوا –  صوت كندا/في بلد الديمقراطية الحقيقة نجح سكان مدينة كالغاري الكندية، في التصويت ضد الملف الذي قدمه المجلس البلدي، من أجل استضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026.
وحسب معلومات حصلت عليها صوت السويد أظهرت النتائج الأولية للاستفتاء أن 56.4 من السكان صوتوا ضد استضافة الحدث الرياضي الكبير، مقابل تأييد 43.6 في المئة منهم. ومن المقرر أن تصدر النتائج النهائية الجمعة.
وحتى يسقط ملف المدينة نهائيا، يجب أن يصوت مجلس المدينة على الأمر الأسبوع المقبل، وسط توقعات بأنه سيحترم قرار السكان.
ويمكن تفسير إعراض السكان عن تقديم الدعم لمدينتهم إلى ارتفاع تكاليف تنظيم الحدث الرياضي الكبير، فضلا عن المماطلة التي أبدتها مقاطعة ألبرتا في التعاون مع مدينة كالغاري.
وتقع كالغاري في جنوب غربي كندا، وهي في حدود مقاطعة ألبرتا وتعتبر أكبر مدنها.
وقبل كالغاري، انسحبت كل من سيون السويسرية وأضروم التركية وسابورو اليابانية وغراتس النمساوية، ولم يبق في المنافسة سوى العاصمة السويدية ستوكهولم، ومدينتا ميلانو وكورتينا دامبيدزو الإيطاليتين، اللتين تعهدتا باستضافة مشتركة للأولمبياد.

وسيجري تقديم العروض إلى اللجنة الأولمبية الدولية في يناير المقبل، على أن يعلن عن اختيار المدينة المضيفة في يونيو المقبل…..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب
Khaled Abdelkarem
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: