مقاطعة نيو برونزويك (نوفو برونزويك) الكندية تطلب 376 فتاة للعمل فورا

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة
إوتاوا –  صوت كندا/فرصة ذهبية للانسات والسيدات للعمل فورا بكندا حيث تواجه مقاطعة نيو برونزويك (نوفو برونزويك) الكندية مشكلة نقص كبير في عدد الممرضات، إذ تحتاج شبكتا الرعاية الصحية العامتان فيها إلى 376 ممرضة إضافية، حسب تقديرهما للتعيين فورا .
وحسب راديو كندا “فيتاليتيه” (Réseau de santé Vitalité)، إحدى الشبكتيْن، قالت إنها بحاجة حالياً لنحو 200 ممرضة، فيما أكدت “هورايزن” (Horizon Health Network)، الشبكةُ الأُخرى، حاجتها لـ176 ممرضة.
فالنقص في عدد الممرضات تسبب بإقفال مؤقت لقسم التوليد في مستشفى “شالور” (Hôpital regional Chaleur) في مدينة باثورست في شمال شرق نيو برونزويك الواقعة على ساحل الأطلسي.
“في الوقت الراهن يتغير عدد الممرضات في قسم التوليد من يوم لآخر، ما يجعل استمرارية خدماتنا على أساس منتظم أمراً مستحيلاً”، قال الرئيس التنفيذي لشبكة “فيتاليتيه” جيل لانتين.
وإضافة إلى حاجتها إلى 200 ممرضة تحتاج شبكة “فيتاليتيه” لأطباء وذوي اختصاصات في مجال الصحة قدّرت عددهم بـ46 في نهاية آب (أغسطس) الفائت.
“يشكل استقدام ممرضات تحدياً، ليس فقط في نيو برونزويك بل في كل كندا”، قالت نائبة رئيس الخدمات السريرية في شبكة “هورايزن” جيري غيلدرات، مضيفةً أنّ الشبكة المذكورة تبحث عن ممرضات في كل كندا من أجل سد حاجتها.
وأكدت غيلدارت أن “هورايزن” تنوي توظيف 320 ممرضةً وممرضاً سنوياً في السنوات الخمس المقبلة من أجل المحافظة على مستوى خدماتها الحالي.

للراغبين في متابعة فرص العمل بكندا والتقديم عبر مئات الوظائف اضغط هنا

….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

Editor
Karem Ramzy

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// الهجرة واللجوء لاستراليا ونيوزيلندا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: