عبر الانترنت وبالرابط – قدم طلب الهجرة لكندا

تأشيرة الى كندا
تأشيرة الى كندا

إوتاوا –  صوت كندا/للحصول على تأشيرة فيزا الهجرة اون لاين الى كندا قامت الحكومة  الكندية مؤخرا بالاعلان بشكل رسمى عن قيامها بفتح باب الهجرة إلى أراضيها   وذلك فى حدود حاجتها لمنح فرص العمل فى عدد من المدن الكندية منهما :

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا

كيبيك واوتاوا. حيث أعلنت الحكومة عن حاجتها الماسة لمهاجرين من اجل العمل وذلك دون تقيدها بشروط توفر عقد العمل وإتقانه للغة سواء الانجليزية او الفرنسية ولكن لديها شرط وحيد فقط وهو أن يجتاز المتقدم المستوى الخامس فى اختبار (ايلتس) من ناحية أخرى, قامت مدن أخرى مثل مدينة مانيتوبا بالإعلان عن حاجتها لعمال فى بعض

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

التخصصات التى بها نقص عمال مثال:

ميكانيكا سيارات – حياكة ( خياطين) – وايضا بعض العمال فى مجال النسيج والملابس الجاهزة – كما ايضا عمال مطاعم. من خلال الموقع الرسمي المجاني يمكنك التقدم للهجرة لكندا  اون لاين حيث  يمكنك من الحصول على فيزا لدخول كندا وذلك بعد تدوين بياناتك الخاصة بشكل دقيق من .

موقع تقديم الهجرة الى كندا

http://www.cic.gc.ca/ctc-vac/getting-started.asp

هام عروض العمل في كندا ، و كيفية الحصول عليه، و دوره ضمن اجراءات الهجرة الى كندا ضمن برنامج الدخول السريع الى كندا اكسبريس انتري .
ما هو  عرض العمل في كندا
عرض العمل الكندي، هو وسيلة يبدي فيها صاحب العمل في كندا رغبته في توظيف شخص لديه من خارج كندا، و بناء على هذه الرغبة، يقوم صاحب العمل بالتقدم بطلب لتوظيف شخص من خارج كندا للعمل لديه في كندا .

.
هام لمن يبحث عن فرصة عمل باللغة العربية في كندا ان يتخذ الخطوات التالية:
١- كتابة سيرة ذاتية CV بالخبرات والشهادات واللغات وطرق الاتصال
٢- ترجمة الCV للغة الانجليزية
٣- ارفاق صور من شهادات الخبرة وشهادة التخرج الدراسي
٤- البحث عن فرصة عمل تناسب خبراتك من الرابط التالي
http://arabiancanada.com/archives/category/work
أهم طرق الحصول على عمل في كندا ودوره في الهجرة لكندا….المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: