تحديد أماكن أجهزتك المفقودة أو المسروقة عن طريق تطبيق جوجل

شركة "جوجل"
شركة "جوجل"
منوعات –  صوت كندا/الان اصبح الحلم حقيقة ويمكن للشخص استعادة اجهزته المفقودة او المسروقة بسهولة حيث تعد الميزات مثل Find My iPhone من شركة آبل و Find My Device من شركة جوجل رائعة في تحديد أماكن أجهزتك المفقودة أو المسروقة، ولكن المشكلة تكمن في أنها لا توفر سوى موقعًا عامًا لمكان تواجد جهازك. هذا يعني أنه إذا فقدت جهازك في مركز تجاري أو في المدرسة، فسوف يظهر على أنه موجود في المركز التجاري أو المدرسة، ولكن سيتوجب عليك تحديد مكانه بالضبط بنفسك وهنا يمكن ان تتذكر اخر مكان كنت فيه وتصل للهاتف.
 اما الخبر السار لمستخدمي الأندرويد هو أنه في حالة إذا فقدت هاتفك داخل مبنى، فيبدو أن جوجل قامت بتحديث ميزة Find My Device مع إمكانية تحديد مكان الجهاز المفقود داخل المبنى. يعود الفضل في ذلك إلى عمل جوجل على رسم الخرائط الداخلية طيلة السنوات الماضية مما يتيح لها الآن تقديم معلومات أكثر دقة عن الأجهزة المفقودة أو المسروقة.
ومع ذلك، لن يتم توفير هذه الميزة في جميع المباني لأنها ستحتاج إلى دعم الخريطة الداخلية لذلك المبنى المحدد، مما يعني أنه إذا لم تعرض خدمة Google Maps خرائط داخلية لهذا المبنى بعينه، فسوف تعود إلى المكان الذي كنت فيه من قبل. ووفقا لشركة جوجل، فيجب أن تعمل هذه الميزة بشكل دقيق في المطارات والمراكز التجارية والمباني الرئيسية الأخرى، ولكن كما قلنا، سيختلف الدعم إعتمادًا على ما إذا كانت الخرائط الداخلية مدعومة أم لا، لذلك قد تختلف التجربة من مستخدم لآخر.

يمكنك العثور على هذه التغييرات في النسخة الأحدث من تطبيق Find My Device، لذلك إذا لم تقم بتحديث هذا التطبيق بالفعل، فإنتقل إلى متجر Google Play Store للحصول على التحديث الأحدث…..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// الهجرة واللجوء لاستراليا ونيوزيلندا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: