تحذيرات أمنية خطيرة وعاجلة في كندا

وكالات الاستخبارات الكنديّة
وكالات الاستخبارات الكنديّة
إوتاوا –  صوت كندا/عاجل ومن جديد تطل التحذيرات الأمنية في كندا ولكن هذه المرة تبدو كونها أكثر خطورة من ذي قبل نظّمت الشرطة الفدراليّة الكنديّة ورشتي عمل في مدينتي تورونتو وكالغاري لتوعية الشركات الكنديّة على التهديدات التي تواجه أنظمتها الالكترونيّة، بما في ذلك التجسّس والهجمات الالكترونيّة، والارهاب والتخريب كما أظهرته وثائق تمّ الكشف عنها مؤخّرا.
حسب وكالة الصحافة الكندية تدعو الوثائق الشركات الكنديّة إلى التزام الحذر عندما تستخدم تكنولوجيا تقدّمها شركات مملوكة من دول ترغب في سرقة أسرار هذه الشركات.
وتحذّر وكالات الاستخبارات الكنديّة في المواد التي أعدّتها لورشتي العمل من الشركات المملوكة لدول غير مشابهة في الميول والأفكار، والتي تسعى للتكنولوجيا والمعرفة مدفوعة بطموحات عسكريّة واقتصاديّة.
ولا تعطي هذه الوثائق الخاضعة للرقابة الشديدة تفاصيل حول دول معيّنة ولكنّها تتضمّن تقريرا نشرته الحكومة الأميركيّة عام 2017 تتّهم فيه الصين بسرقة ملكيّة فكريّة أميركيّة تقدّر قيمتها بمئات مليارات الدولارات.
وكانت وكالة الاستخبارات الكنديّة قد حذّرت عام 2016 من أنّ الصين وروسيا تستهدفان معلومات كنديّة سريّة وتقنيّات متطوّرة.

وقد حذّرت وكالة الاستخبارات الكنديّة ولجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ من أنّ  علاقات شركة هواوي مع بكّين قد تضر بأمن كندا وحلفائها….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا
Editor
Karem Ramzy

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: