تحذيرات أمنية خطيرة وعاجلة في كندا

إوتاوا –  صوت كندا/عاجل ومن جديد تطل التحذيرات الأمنية في كندا ولكن هذه المرة تبدو كونها أكثر خطورة من ذي قبل نظّمت الشرطة الفدراليّة الكنديّة ورشتي عمل في مدينتي تورونتو وكالغاري لتوعية الشركات الكنديّة على التهديدات التي تواجه أنظمتها الالكترونيّة، بما في ذلك التجسّس والهجمات الالكترونيّة، والارهاب والتخريب كما أظهرته وثائق تمّ الكشف عنها مؤخّرا.
حسب وكالة الصحافة الكندية تدعو الوثائق الشركات الكنديّة إلى التزام الحذر عندما تستخدم تكنولوجيا تقدّمها شركات مملوكة من دول ترغب في سرقة أسرار هذه الشركات.
وتحذّر وكالات الاستخبارات الكنديّة في المواد التي أعدّتها لورشتي العمل من الشركات المملوكة لدول غير مشابهة في الميول والأفكار، والتي تسعى للتكنولوجيا والمعرفة مدفوعة بطموحات عسكريّة واقتصاديّة.
ولا تعطي هذه الوثائق الخاضعة للرقابة الشديدة تفاصيل حول دول معيّنة ولكنّها تتضمّن تقريرا نشرته الحكومة الأميركيّة عام 2017 تتّهم فيه الصين بسرقة ملكيّة فكريّة أميركيّة تقدّر قيمتها بمئات مليارات الدولارات.
وكانت وكالة الاستخبارات الكنديّة قد حذّرت عام 2016 من أنّ الصين وروسيا تستهدفان معلومات كنديّة سريّة وتقنيّات متطوّرة.

وقد حذّرت وكالة الاستخبارات الكنديّة ولجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ من أنّ  علاقات شركة هواوي مع بكّين قد تضر بأمن كندا وحلفائها….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

Editor
Karem Ramzy

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// الهجرة واللجوء لاستراليا ونيوزيلندا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: