هل تصدق انك يمكنك الحصول على جنسية هذه الدولة والسفر لأوروبا بدون فيزا

إوتاوا –  صوت كندا/هل تصدق انك يمكن الحصول على جنسية هذه الدولة خلال شهرين فقط بعدها تتمكن من السفر لاوروبا وامريكا بدون مخاطر حيث يعتبر من الصعب جدًا الحصول على تأشيرة دخول إلى أميركا ودول الاتحاد الأوروبي، حيث يتطلب ذلك الكثير من الإجراءات المعقدة وهنا يقدم المستشار القانوني الحل الجذري لتلك المشكلة ويتمثل في الحصول على جنسية تسمح لك بدخول أي من هذه البلدان دون أدنى مشكلة عن طريق الحصول علي جنسية اخري.
فيقول ماركو جانتيبين، المدير في شركة Henley & Partners التي تقدم مساعدات للحصول على الجنسيات والإقامات عن كيفية الحصول على الجنسية دون الاستثمار بأسعار مرتفعة، أوإجراءات معقدة، أو الانتظار لسنوات طويلة حيث تعتبر تعتبر جنسية دولة سانت لوسيا أرخص الجنسيات على الإطلاق؛ إذ تمنح هذه الجزيرة الجنسية بمبلغ غير كبير ، وتتيح لحامل جواز سفرها الدخول إلى 127 دولة، من بينها دول الاتحاد الأوروبي، دون فيزا أو تأشيرة دخول.
ويحتاج الحصول على جنسية الجزيرة الصغيرة التي تقع في البحر الكاريبي بالقرب من دول أميركا الشمالية والجنوبية، من 3 أشهر إلى 44 شهراً. وتليها جنسية جزيرة غرنادا، القريبة من سانت لوسيا، ويُمكن الحصول عليها في غضون شهرين فقط، وتتيح هذه الجنسية الدخول لعدد مشابه من الدول.
وينصح الخبير في الجنسيات الكاريبية، جيفري هانسيلير، رجال الأغمال، بالاستثمار في منتجعات الـ5 نجوم في انتيغوا أو غراندا، حيث يتراوح سعر الاستثمار في العقار هناك بين 300 و350 ألف دولار مقابل الحصول على جنسية كاريبية لإحدى الـ13 دولة التي تضمها.

للتواصل مع الميتشار القانوني وطلب المشورة حول الجنسية او السفر لاي دولة بالعالم بشكل قانوني اضغط هنا

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا

….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
Editor
Karem Ramzy

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: