حادث قتل مرعب لأّمّ وطفلها في هذة المقاطعة الكندية

إوتاوا –  صوت كندا/في حادث مؤلم اصاب كندا بالحزن لقيت فاليري تيوريه البالغة من العمر 37 عاماً ورضيعتها أديل البالغة من العمر 10 أشهر، حتفهما أمس الأول بعد أن هجم عليهما دبّ من فصيلة غريزلي في إينرسن ليك  في إقليم يوكون على مقربة من من الحدود مع أقاليم الشمال الغربية حيث كانت الأم الشابة في إجازة أمومة من منصبها كمدرّسة في الصف الابتدائي في وايت هورس عاصمة يوكون. وتم العثورعلى جثتيهما مشوهتين خارج كوخ معزول في الغابة من قبل الزوج بعد الظهر.
ونقل راديو كندا عن الطبيبة الشرعية هيثر جون ، يبدو أن الضحيتين خرجتا للمشي بين الساعة العاشرة صباحاً والساعة الثالثة بعد الظهر عندما وقع الهجوم. وكان الأب، جيرموند روسهولت، في ذلك الوقت بعيداً عن الكوخ.
وعندما عاد إلى مكان الحادث دقائق قبل الساعة  الثالثة، تعرض لهجوم دب الغريزلي الذي كان متواجدا على بعد حوالي 100 متر عن الكوخ. وتمكن من قتله ببندقيته. و عند توجهه نحو الكوخ وجد جثتي  رفيقته وابنته الرضيعة.
وقد اشترت الضحية مع شريكها هذا الكوخ الصغير المتواجد في  أعماق الغابة لغرض الصيد. وكان الزوجان وطفلتهما متواجدين هناك طوال الأشهر الثلاثة الماضية.

و يمكن للدب الغريزلي، الذي يعيش في سلاسل جبال غرب كندا، أن يركض بسرعة 60 كم / ساعة. وعلى الرغم من أنه معروف بشراسته، إلا أنه أقل عدوانية من جاره في أقصى الشمال، الدب القطبي. وعلاوة على ذلك ، يفضل عموما تجنب الاقتراب من البشر…المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: