تخصيص رقم تليفون ورابط انترنت للتقديم بطلب الهجرة لكندا

تقديم الهجرة لكندا عبر التليفون
تقديم الهجرة لكندا عبر التليفون
إوتاوا –  صوت كندا/وزارة الهجرة والمواطنة الكندية (CIC) Citizenship and Immigration هي الجهه الحكومية المنوطة بوضع سياسات الهجرة وتحديد تامتطلبات الواجب توافرها للدخول الى كندا. كما تقوم الوزارة بتفعيل قوانين الهجرة بكندا. فينبغي على الزائرين والطلاب الأجانب والعاملين المؤقتين إتباع القواعد واللوائح التي تضعها وزارة الجنسية والهجرة الكندية.
كما تقدم وزارة الجنسية والهجرة الكندية برامج وخدمات لمساعدة المهاجرين الذين يصلون حديثاً إلى كندا على التكيف والعيش والاستقرار في كندا. وقد تتضمن هذه الخدمات والبرامج التدريب على اللغات والمساعدة في الحصول على وظيفة .كيف يمكنني التقدم ؟
يتم قبول الطلبات من خارج كندا في إحدى السفارات أو القنصليات. وفي بعض الحالات يمكنك التقدم من داخل كندا عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء بالوزارة.
رقم الهاتف المجاني: 1-888-242-2100 begin_of_the_skype_highlighting 1-888-242-2100 end_of_the_skype_highlighting (من داخل كندا)
من خارج كندا: اتصل بمكتب التأشيرات الكندي المسئول عن منطقتك.
يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الجنسية والهجرة الكندية لتنزيل استمارة طلب الهجرة أو زيارة أقرب مكتب تأشيرات منك للحصول على استمارة.
ويتم سداد رسوم على كل طلب يتم تقديمه، ولكن يمكن الحصول على المساعدة والمعلومات من المكاتب التابعة لوزارة الجنسية والهجرة الكندية مجاناً. وحسب صوت كندا في حال رفض الطلب لن يتم رد الرسوم. يجب سداد رسم حق الإقامة الدائمة عن كل بالغ فوق سن الـ 19 في الأسرة قبل إصدار التأشيرة.
يجب إرسال استمارة الطلب المعبأة والرسوم والمستندات المطلوبة لأحد مكاتب التأشيرات الكندية. وقد تكون هناك حاجة لمقابلة شخصية أو مستندات إضافية. وفي حال الموافقة على الطلب وتم اختيارك للهجرة إلى كندا سوف تحصل على تأشيرة مهاجر.
للحصول على معلومات بشأن الرسوم وإجراءات الطلب،وحسب صوت كندا اتصل بوزارة الجنسية والهجرة الكندية على رقم الهاتف المذكور أعلاه.
هل أنا مؤهل للتقدم؟
تقوم وزارة الجنسية والهجرة الكندية بالاستعانة بمعايير محددة لمراجعة واختيار المتقدمين. كما يجب الإيفاء بقواعد أمنية وصحية معينة. ويتضمن هذا الخضوع لفحص طبي، كما يتعين خضوع المتقدمين لفحص الخلفية الجنائية لتحديد ما إذا كان هناك سجل بالإيقاف أو أحكام جنائية.

تقييم الهجرة لكندا المجاني

الخطوة الأولى تقييم الشخص لنفسه، لرؤية هل هو مؤهل للهجرة إلى كندا أم غير مؤهل، ويمكن للشخص تقييم نفسه من خلال صفحة التقييم المجاني للهجرة لكندا على موقع الهجرة الكندي من هنا
http://www.cic.gc.ca/ctc-vac/getting-started.asp

اذا كان الشخص مؤهل للهجرة إلى كندا، ستظهر له معلومات تخبره بذلك، كما ستظهر له معلومات ترشده للعمل على ملف الهجرة إلى كندا، بدابة من انشاء حساب مجاني على موقع الهجرة الكندي، وحتى الخطوة الأخيرة لملف الهجرة، ….المزيد 

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
الكاتب
Khaled Abdelkarem
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: