تقرير هام حول الكراهية ضد المسلمين في كندا

إوتاوا –  صوت كندا/ماهو حجم جرائم الكراهية المُبلغ عنها حيث سجلت جرائم الكراهية في كندا خلال السنة الماضية ارتفاعا ملحوظا مقارنة بالعام 2016، بحسب الإحصاءات الرسمية التي كشف عنها مؤخرا.
وفي تقرير وصل لصوت كندا فقد أوضحت هيئة الإحصاء في تقرير بعنوان “جرائم الكراهية المُبلغ عنها”، أن جرائم الكراهية ضد المسلمين زادت بنسبة 151% خلال العام الماضي مقارنة بـ 2016.
وأشارت إلى وقوع 349 جريمة كراهية ضد المسلمين في 2017، بعد أن كان عددها 139 في 2016.
وأظهرت المعطيات ارتفاع عدد جرائم الكراهية ضد اليهود، موضحا أن العام الماضي شهد 360 جريمة كراهية بعد أن كان عدد الجرائم 221 خلال 2016.
كما ارتفع معدل جرائم الكراهية ضد المسيحيين الكاثوليك من 27 جريمة خلال عام 2016 ، إلى 39 عام 2017.

وفي تعليقه على المعطيات، قال الرئيس التنفيذي لمجلس مسلمي كندا (منظمة)، إحسان جردة، إن “2017 كان عاما صعبا للغاية بالنسبة للمسلمين”….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا

الكاتب

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: