بالفيديو – مهاجرة عربية تنجح في أن تصبح أبرز الأصوات الصاعدة فى كندا

إوتاوا –  صوت كندا/انطلقت المطربة العربية الواعدة ملك غانم في كندا واصبحت خلال فترة بسيطة نجمة مشهورة حيثقدمت إطلالة اليوم على جمهور الموسيقى البدليلة بأولى سهراتها الغنائية على مسرح كايرو جاز .
ملك غانم تعد من أبرز الأصوات العربية الصاعدة فى كندا حاليًا، وانطلقت فى رحلتها الغنائية المنفردة بالاتكال على الغناء باللغة الإنجليزية منذ قرابة 8 سنوات، وجسدت شغفها بالمزيكا عبر ألبومها الأول “سيرك”، والذى ضم 5 أغنيات، أبرزها “Mannequin” و”Owe You” و”Greed”، وأطلقت مؤخرًا آخر أغانيها المصورة “Hard Pill”.
كانت ملك قد خطفت الانظار فى مكان غير تقليدى على سطح احدى أبنية المعادى الجديدة شدت مالك غانم المصرية الكندية فى سماء القاهرة بأغانيها المتعددة تأليفاً وتلحيناً وعزفت وهى تشدو على الأورج ومعظم أغنياتها كانت باللغة الانجليزية. حضر الحفل العديد من الشباب والشابات وصاحبها فى الأداء الفنان القدير الشاب حسين المليجى عازفاً بالرق والطبلة والكاخون وهى آلة عزف أسبانية. وحسين المليجى متخصص فى الإيقاعات الخليجية واللاتينية  والأسبانية والشرقية.
من بين الحضور كانت جدتها نشوى محى الدين وخالها سامح مخيمر.
ملك غانم تعيش فى كندا ودرست تأليف الأغانى والموسيقى فى الجامعات الكندية.
العرض أقيم فى سطح
Yellow umbrella

أو الشمسية الصفراء وتملكه وتديره الشابة المبدعة مارى ناشد حيث تقدم إلى جانب الحفلات الموسيقية ورش عمل، وبالمكان مكتبة قيمة لزائرى الشمسية الصفراء. …المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا

شاهد الفيديو

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

 

.

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: