مبادرة إلكترونية لمساعدة الأشخاص على الهجرة لكندا

برنامج الهجرة لكندا لأصحاب الأفكار
برنامج الهجرة لكندا لأصحاب الأفكار
إوتاوا –  صوت كندا/في خطوة هامة كان ينتظرها الجميع أعلنت الحكومة الكندية إطلاق مبادرة إلكترونية جديدة لتعزيز الدعم للهجرة ومساعدة الأشخاص في عرض قصص المهاجرين الإيجابية ونشرها حيث قال وزير الهجرة الكندي أحمد حسين في منتدى عقد اليوم في تورونتو،” نحن بحاجة إلى القيام بعمل أفضل لتذكير الكنديين بأهميةالنقاش حول الهجرة ولماذا الهجرة ضروريةليس للمجتمع المحلي فحسب،بل لرخائنا الاجتماعي” وأضاف، اننا “بحاجة إلى قصص إيجابية لإظهار أنه في الغالبية العظمى من الحالات ينجح القادمون الجدد وأطفالهم كذلك، وكيف أن القادمين الجدد يحتضنون القيم الكندية ويحتفلون بحريتها وهو أحدالأسباب التي جعلتهم يأتون إلى كندا” .
وأكد حسين، أهمية توعية وتثقيف العاملين في الإعلام بشأن القضايا والمصطلحات المتعلقة بالهجرة، لافتا الى ضرورة وقف تخصيص التمويل العام أو الدعم المادي للمنافذ الإعلامية التي تعزز بشكل منهجي التعصب وكراهية الأجانب والعنصرية وغيرها من أشكال التمييز ضدالمهاجرين.
وقال وزير الهجرة الكندي إنه في خضم صعود المشاعر المعادية للمهاجرين في كندا والخارج فإن الحكومة الكندية تأمل أن تؤدي مبادرتها الإلكترونية الجديدة إلى إثارة مناقشات بناءة حول الهجرة تستند إلى حقائق وقصص شخصية.

لمزيد من التفاصيل حول طرق وروابط الهجرة لكندا اضغط هنا

المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: