كيف تحصل علي تأشيرة رسمية لدخول كندا

تأشيرة - فيزا كندا
تأشيرة - فيزا كندا

إوتاوا –  صوت كندا/هل سمعت يوما عن التأشيرة او الفيزا الرسمية ففي كندا يجوز منح التأشيرات الرسمية للأشخاص الذين يتمتعون ، بموجب القانون الدولي والقانون المحلي، بامتيازات وحصانات رسمية (وظيفية) والذين يعتزمون السفر إلى كندا أو عبورها لأي غرض رسمي ويندرجوا ضمن الفئات التالية:
  أعضاء الطاقم الإداري والفني للبعثات الدبلوماسية أو المنظمات الدولية والموظفون القنصلين في المناصب القنصلية؛ وموظفي الخدمات في البعثات الدبلوماسية والوظائف القنصلية في كندا.
    الموظفون أو الخبراء الآخرون في البعثات، نيابة عن المنظمات الدولية المدرجة في المبادئ التوجيهية للعاملين الأجانب المؤقتين،أو الموظفين المتعاقدين كالمترجمين الذين تعينهم منظمة الأمم المتحدة أو المنظمة الدولية للطيران المدني الدولي لجمعياتهم؛
    الأشخاص المعترف بهم (زوجة، أب، أم، طفل) كأحد أفراد العائلة الذين يشكلوا جزءً من أفراد العائلة المذكورين في القسم (1) أعلاه المنتمين ” للمسؤولين الآخرين” المشار إليهم في القسم (2) أعلاه.
    الخدم التابعين لأعضاء البعثة الدبلوماسية أو المناصب القنصلية ولكن بعد إبرام اتفاقية عمل العمال في الخدمة المنزلية (ارجع إلى المبادئ التوجيهية للعاملين الأجانب المؤقتين حسبما تم تقديمها من جانب صاحب العمل إلى البعثة الدبلوماسية أو المنصب القنصلي أو بروتكول الشؤون الخارجية والتجارة والتنمية (XDC)
الحالات الخاصة، بموجب تصريح من الشؤون الخارجية والتجارة والتنمية، بروتكول (XDC)

أنواع التأشيرات الى كندا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

    معاملات لم الشمل إلى كندا
    تأشيرة الدراسة إلى كندا
    تأشيرة العمل إلى كندا
    تأشيرات السياحة والزيارة إلى كندا
    تأشيرة مؤسس عمل إلى كندا
    تأشيرة هجرة الكفاءات إلى كندا
    تأشيرة الهجرة للعاملين لحسابهم الخاص إلى كندا
    تأشيرة المستثمرين إلى كندا
    تأشيرات رسمية إلى كندا
    تأشيرات دبلوماسية إلى كندا
    تأشيرة مسؤولو الحكومة الأمريكية إلى كندا
    تأشيرات ميسرة إلى كندا
    سوبر فيزا إلى كندا
    تصاريح الإقامة المؤقتة تأشيرة دخول إلى كندا

..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: