كندا تفتح الباب للقادمين من الخارج لفرص العمل بهذا القطاع

حل سريع للتنسيق بين طلبات الهجرة واحتياجات سوق العمل
حل سريع للتنسيق بين طلبات الهجرة واحتياجات سوق العمل


إوتاوا –  صوت كندا/
تفتح كندا الباب لمن يريد التقديم من خارج كندا للعمل في هذا القطاع حيث تستقطب صناعة الماريجوانا منذ تشريع استهلاكها لأغراض ترفيهيّة عددا كبيرا من العاملين في قطاع النفط  والغاز الذين فقدوا وظائفهم ولا سيّما في مقاطعتي ألبرتا وسسكتشوان.

ويأتي 10 بالمئة من الذين وظّفتهم شركة “اورورا كانابيس” Aurora Cannabis لزراعة الماريجوانا، من قطاعي النفط والغاز في هاتين المقاطعتين حسبما أفاد به رئيس الخدمات في الشركة كام بيتلي.

وكانت الشركة قد حصلت على إذن من وزارة الصحّة الكنديّة لزراعة الماريجوانا لأغراض طبيّة في مقاطعة ألبرتا في الغرب الكندي، واشترت في الآونة الأخيرة 15 شركة مرتبطة بهذا القطاع.
وتقول أليسون ماكماهون مؤسِّسة شركة “كانابيس آت وورك” Cannabis at Work إنّ لدى عمّال الرمال الزفتيّة تخصّصات يمكن أن تفيد في قطاع الماريجوانا.

    “لقد ملّ الناس التقلّبات التي تشهدها صناعة النفط ويتابعون باهتمام نموّ صناعة القنّب”: أليسون ماكماهون مؤسّسة ورئيسة شركة كانابيس آن وورك.

وتوقّعت ماكماهون أن تؤدّي صناعة الماريجوانا إلى خلق 125 ألف وظيفة في السنوات القليلة المقبلة في كندا.

وأضافت بأنّ لدى ألبرتا ميزة بالنسبة للمقاطعات الأخرى عندما يتعلّق الأمر باجتذاب شركات الماريجوانا.

..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

Editor
Karem RamzyKarem.Ramzy@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: