جوجل تقدم لك التحديثات اللحظية للاماكن ، المحال ، المتاجر ، المقاهي في الدائرة الجغرافية حولك


منوعات –  صوت كندا/هام جدا لمستخدمي خرائط جوجل حيث اطلق أخر تحديث لتطبيق خرائط جوجل على متجري آبل وجوجل بلاي شهد إضافة تبويب جديد للصفحة الرئيسية للتطبيق ، هو تبويب من أجلك او (For You).

التبويب كما هو واضح من اسمه مخصص بشكل شخصي لكل مستخدم ، حيث سيعرض عليك التحديثات اللحظية للاماكن ، المحال ، المتاجر ، المقاهي في الدائرة الجغرافية حولك، وفي أماكن قمت بزيارتها او في أماكن قمت بتخصيصها للعمل او المنزل.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

أكثر من هذا سيمكنك اضافة اي منطقة جغرافية الى هذا التبويب ، بالضغط على قائمة الاعدادات من اعلى اليمين وسيتم اضافة اي تحديثات في هذه المنطقة الى التبويب الجديد.
تحديث خرائط جوجل الجديد

التحديث الجديد متاح الان في 40 دولة عبر نسخة التطبيق على متجر آبل ، ولكن على متجر جوجل بلاي يبدو انه اسرع انتشاراً ، حيث انه متاح الآن عبر 130 دولة مختلفة.. …المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا


ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: