هكذا يمكن للمشتركين مشاهدة الأعمال التلفزيونية مباشرة على فيسبوك


منوعات  –  صوت كندا/في خطوة انتظرها الملايين يستعد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى الدخول إلى مجال البث الحي للافلام والمباريات ، وهو ما أكده تقرير صحفي جديد، فيما يتضح أنه محاولة من فيسبوك لمنافسة عملاقة هذا المجال كـ أمازون ونتفليكس.

موقع “Recode” الأمريكي المتخصص أشار إلى أن فيسبوك دخلت في مفاوضات مع عدد من قنوات الكيبل الأمريكية كـ HBO و Showtime و Starz من أجل بيع الاشتراكات في منصاتها للبث على موقعها الخاص للتواصل الاجتماعي، ويمكن للمشتركين مشاهدة الأعمال التلفزيونية مباشرة على فيسبوك.

ويشير الموقع إلى أن فيسبوك بدأت في مفاوضاتها مع هذه الشركات منذ شهور، وأنه من المتوقع أن يكون الاتفاق عمليا في النصف الأول من العام المقبل 2019، وتشير هذه الوقائع إلى تخطيط فيسبوك في مرحلة مقبلة إلى خدمة بث حي تحت الطلب لمنافسة المنصات المعروفة في هذا المجال. ….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: