هام جدا عند التقدم للحصول على الإقامة الدائمة الجديدة وعند التقدم للحصول على الجنسية الكندية

الإقامة الدائمة
الإقامة الدائمة
إوتاوا –  صوت كندا/لماذا عليك ان تسجل رحلاتك .. في هذا التقرير من اعداد قسم الترجمة في صوت كندا نكشف لك اهمية سجل رحلاتك خارج كندا
فحسب صوت كندا اذا كنت مقيمًا مؤقتًا أو دائمًا ، من الأفضل تدوين رحلاتك خارج كندا عن طريق الجو أو الأرض أو القارب ، بما في ذلك الرحلات اليومية إلى الولايات المتحدة. ستحتاج إلى هذه المعلومات عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة الإقامة الدائمة الجديدة وعند التقدم بطلب للحصول على الجنسية.
تعد مجلة السفر وسيلة سهلة لتسجيل الرحلات خارج كندا. احتفظ بها بجواز سفرك أو مستندات السفر الأخرى. هذه ليست وثيقة رسمية ولا نحتاج إلى رؤيتها. إنها فقط لمساعدتك على تذكر رحلاتك. لن تحتاج إلى إرساله إلينا مع طلبك حسب صوت كندا.
ما للتسجيل
    التاريخ الذي غادرته وتاريخ رجوعك إلى كندا ، حتى لو كان ذلك في اليوم نفسه
    الدول التي زرتها
    لماذا تركت – أعط أمثلة مثل الإجازة والعمل والأسرة ، إلخ.
    تضمين أي رحلات يومية (أقل من 24 ساعة) ، بما في ذلك إلى الولايات المتحدة
    عندما تكون المجلة ممتلئة ، اجعلها آمنة وطباعة نسخة جديدة
مثال على كيفية ملء مجلة السفر
يعرض التواريخ عندما غادر الشخص كندا وأعيد إلى كندا ، البلد الذي زاروه ولماذا.
Please select all that apply:
….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
الكاتب

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: