تحذيرات من رئيس المخابرات الكندية ديفيد فينيو

رئيس المخابرات الكندية ديفيد فينيو
رئيس المخابرات الكندية ديفيد فينيو
إوتاوا –  صوت كندا/في تحذير شديد اللهجة قال رئيس المخابرات الكندية، ديفيد فينيو إن التدخلات الخارجية كالتهديدات الإلكترونية والتجسس تمثل تحديات استراتيجية أكبر أمام بلاده مقارنة بالإرهاب.
واشار فينيو فى خطاب علنى نادر بمدينة تورونتو أنه ” يمكن أن يكون لأنشطة الدول المعادية تأثيرات مدمرة على أنظمتنا، ومؤسساتنا الديمقراطية “، مشيرا إلى أن حجم وسرعة ونطاق وتأثير التدخلات الخارجية زاد نتيجة الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعى والوسائل الإلكترونية الأرخص والمتاحة بشكل أكبر.
وأضاف ” احتل الإرهاب لأسباب مفهومة جزءا كبيرا من اهتمامنا الجمعى لقرابة عشرين سنة”، مؤكدا أن أجهزة المخابرات فى دول معادية تجمع معلومات سياسية واقتصادية وتجارية وعسكرية فى كندا.

وأشار إلى أن جهاز المخابرات الكندى رصد توجها، على نحو خاص، للتجسس الذى ترعاه الدول فى مجالات كالذكاء الاصطناعى والتكنولوجيا النظيفة وشبكة الجيل الخامس للهواتف المحمولة…المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب
Khaled Abdelkarem
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: