كندا تحذر من هذه الدولة العربية وتغلق أبوابها في وجة أكبر جالية بأراضيها

كندا تحذر مواطنيها الراغبين في السف في هذا التوقيت من العام
كندا تحذر مواطنيها الراغبين في السف في هذا التوقيت من العام
إوتاوا –  صوت كندا/بالرغم من ان مواطني هذه الدولة يملكون واحدة من اكبر الجاليات في كندا فقد وجهت الحكومة الكندية، من خلال موقعها الرسمي تحذيرات لمواطنيها، الراغبين بالذهاب إلى المغرب حيث اعتبر التحذير، أن الإرهاب يشكل تهديدا حقيقيا بالمغرب، وأنه يمكن أن يضرب في أي وقت، ويستهدف بنايات حكومية، ودورا للعبادة ومدارس ومنشآت سياحية وغيرها.
وبدون ان يشير للظالم والمظلوم فقد حذر الموقع الكنديين والكنديات من خطر الاختطاف، بجنوب المغرب وبالمناطق الحدودية، متحدثا عن جرائم القاصرين الكثيرة بالمدن العتيقة على الخصوص، والتي تأخذ أشكالا متعددة من سرقة بالخطف والنشل والاحتيال، وسرقات بالعنف وباستعمال السلاح الأبيض، والتي خلفت ضحايا وقتلى أحيان.
ونبه الموقع، السياح على الاحتيالات المرتبطة باستعمال البطائق البنكية، والاعتداءات التي تتم بمحيط الشبابيك الإلكترونية للمصارف، كما نبه للارتفاع الملحوظ والمتواصل لأعداد المتسولين والذين يبدي عدد منهم عنفا تجاه السياح عموما.

الموقع نصح الراغبين في زيارة المغرب بسلك الشوارع والأزقة بدلا من الدروب والمسالك الضيقة، خصوصا بالمدن العتيقة، متحدثا عن اقتياد سياح وإجبارهم على اقتناء بضائع ومقتنيات من محلات بالإكراه، كما وجه الخطاب للسائحات اللواتي يسافرن وحدهن من إمكانيات تعرضهن للتحرش والعنف اللفظي ناصحا إياهن بالإستعانة بخدمات الوكالات….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: