قدم الأن واحصل على فرصة العمر للدراسة والاقامة مجانا ً

منح مجانية للدراسة
منح مجانية للدراسة

إوتاوا –  صوت كندا/هام لمن يرغب في السفر للصين واستكمال تعليمه حيث تعلن جامعة شنشي نورمال أو Shaanxi Normal University التي تعرف إختصارًا بـ SNNU عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة الدراسات العليا “الماجستير والدكتوراه” التي تدعمها المنحة للعام الدراسي 2019-2020.

تأسست جامعة شنشي نورمال في عام 1944، وهي جامعة شاملة من المعلمين تتولى إدارتها مباشرة وزارة التعليم وتحت الإنشاء الرئيسي لمشروع “211” التابع للدولة. وفي الوقت الحاضر، يوجد بها 21 مدرسة وإدراة، ودائرتي تدريس أساسيتين، و 65 تخصصًا جامعيًا، و 159 تخصصًا لدرجة الماجستير، و 69 تخصصًا للدكتوراه، و 18 محطة أبحاث متنقلة ما بعد الدكتوراه. تتمتع الجامعة بمزايا تنافسية في مجالات اللغة الصينية وآدابها، والتاريخ والدراسات الثقافية، وإدارة الأعمال، والتجارة الدولية، والتعليم وعلم النفس، والهندسة الحيوية.
معايير الأهلية

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

أن تكون طالبًا دوليًا.
تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
تملك شهادة درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير.

تغطي المنحة

تغطي المنحة الدراسية كامل الرسوم الدراسية لدرجة الماجستير والدكتوراه بالإضافة إلى التأمين الطبي، وقد يحصل طلاب الدكتوراه على بدل معيشة 1,700 يوان صيني شهريًا.
مواضيع المنحة

هناك ثلاثة برامج تدرس باللغة الإنجليزية، برامج الكمبيوتر والتكنولوجيا، المناهج وطرق التدريس والكيمياء، البرامج الأخرى كلها برامج تدرس باللغة الصينية.
تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت.

نموذج تقديم الطلبات اضغط هنا

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: