جمعيات كندية تدعم النساء المشردات والمعنفات وأطفالهم

لا للعنف
لا للعنف
كندا –  صوت كندا/في لفته انسانية أطلقت جمعية “شيربروك النسوية” (Collective Sherbrooke féministe)، وهي مبادرة مواطنية، حملةً لجمع التبرعات بهدف توفير المساعدة لنساءٍ مشردات ومعنفات وأطفالهن .

وحسب راديو كندا ومن هذه المدينة الواقعة في مقاطعة كيبيك. اختارت جمعية “شيربروك النسوية” توفير الدعم لجمعية “لا شودرونيه دو ليستري” (La Chaudronnée de l’Estrie) التي توفر المسكن والمأكل مجاناً لتلك النساء وأطفالهن الذين هم دون مأوى.
وتوفّر جمعية “لا شودرونيه دو ليستري” هذه الخدمات نهاية كل أسبوع في فصل الشتاء، ولسنةٍ ثانية، في إطار برنامج “معاً وبأمان” (Ensemble et à l’abri).
وتقول المتحدثة باسم جمعية “شيربروك النسوية” ساره بودوان إن البرنامج المذكور يوفر لتلك النساء المعنفات وأطفالهن “مكاناً دافئاً، ولكن وبشكل خاص إمكانية العيش في مكانٍ آمن”.
وابتداءً من الشهر المقبل يوفّر برنامج “معاً وبأمان” خدمات عاملة اجتماعية لتلك النساء وأطفالهن، إضافة إلى المسكن والمأكل، وذلك بالرغم من أن تمويل البرنامج لم يكتمل بعد. وتعتبر جمعية “لا شودرونيه دو ليستري” أن هذه الخدمة الجديدة ضرورية لهذه الفئة من المجتمع.
ولا يزال البرنامج بحاجة لـ3500 دولار لتغطية نفقاته. ومن هنا حملة جمعية “شيربروك النسوية” لجمع التبرعات. وبإمكان الراغبين من فاعلي الخير التبرع لهذه الجمعية أو مباشرةً لجمعية “لا شودرونيه دو ليستري” التي تدير البرنامج.

ويبلغ عدد سكان شيربروك نحواً من 168 ألف نسمة، ليرتفع إلى نحوٍ من 212 ألفاً مع الضواحي.المزيد 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار 
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: