هام لمن يرغب في الدراسة بجامعة أمستردام في هولندا – فتح الباب للتقديم المجاني

الدراسة - منح دراسية مجانية بتركيا
الدراسة - منح دراسية مجانية بتركيا

هولندا –  صوت كندا/هام لمن يرغب في السفر لهولندا والحصول علي منحة دراسية مجانية حيث تعلن جامعة أمستردام عن فتح الباب لعدة دراسات مجانية في هولندا

تمنح منح أكاديمية التميز في أمستردام منحًا دراسية للطلاب الموهوبين بشكل استثنائي من خارج أوروبا لمتابعة برامج الماجستير المؤهلة المقدمة في جامعة أمستردام.
المؤسسة المضيفة (المؤسسات):
جامعة أمستردام في هولندا
مستوى / مجال (مجالات) الدراسة:
برامج منح الماجستير في الكليات التالية:
• تنمية الطفل والتعليم
• الاتصالات
• الاقتصاد والأعمال
• العلوم الإنسانية
• القانون
• علم النفس
• العلوم
• العلوم الاجتماعية
عدد المنح الدراسية:
غير محدد
المجموعة المستهدفة:
الطلاب الأجانب من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية
قيمة المنحة / المدة:
تمثل AES منحة دراسية كاملة تبلغ 25،000 يورو (تغطي نفقات الدراسة والمعيشة) لسنة دراسية واحدة مع إمكانية التمديد للسنة الثانية لبرامج الماجستير لمدة عامين.
الأهلية:
يجوز للطلاب غير المنتمين للاتحاد الأوروبي من أي تخصص يتخرجون في أفضل 10٪ من الفصل التقديم. يتم الاختيار على أساس التفوق الأكاديمي والطموح وأهمية برنامج الماجستير المختار لمستقبل الطالب الوظيفي.
تعليمات التطبيق:
يتم تقديم الطلبات من خلال مكاتب القبول في مدارس الدراسات العليا. يمكنك العثور على متطلبات الأهلية المحددة ومعايير الاختيار وتعليمات التطبيق على المواقع الإلكترونية لمدرسة الدراسات العليا. تختلف المواعيد النهائية للـ AES باختلاف كلية الدراسات العليا ، و).
من المهم زيارة الموقع الرسمي (الرابط الموجود أدناه) ومواقع ويب خاصة بالكلية (رابط موجود في مجالات الدراسة) للحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم لهذه المنحة.
الموقع الالكتروني:
الموقع الرسمي للمنح الدراسية:المزيد 

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: