بالصور والفيديو – التفاصيل الكاملة لقصة الفتاتين العربيتين اللتان أعلنا زواجهما في كندا

الفتاتان العربيتان المثليتان
الفتاتان العربيتان المثليتان

كندا_صوت كندا/من جديد تشتعل وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بقضية عربية حيث اشتعلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بالتعليقات والاستهجان، بعد إعلان فتاتين عربيتين مثليتين زواجهما بشكل رسمي في كندا.

وقالت إحداهما وهي ميرال مختار في منشور عبر حسابها في”فيس بوك”: “قصتنا بدأت حين تقابلنا وحبينا بعض من أول يوم”في مصر.
وكتبت الفتاة الأخرى التي تدعى نوران الجندي، قائلة: “لكل أصدقائي في الفيس بوك ، من لا يقبلني أنا وهي كما نحن ليتفضل بحذف نفسه من صفحتي، أنا مثلية الجنس ولا أعتبر ذلك عارا”.

وحققت منشورات الفتاتين رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دخل آلاف النشطاء إلى صفحتهما لنقد هذا التصرف، حيث يحظر القانون في مصر زواج الأشخاص من الجنس الواحد ويترتب على ذلك العديد من العقوبات.المزيد 

 شاهد الفيديو

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: