بفكرة بسيطة – هذة قصة نجاح مهاجرة عربية في كندا

نادية مصري
نادية مصري

إوتاوا –  صوت كندا/انها المهاجرة نادية مصري ابنة مهاجر سوري التي ترعرعت في تورونتو،حيث ارتفعت في سماء النجاح حيث أضافت مجلة فوربس الأمريكية اسم سيدة الأعمال الشابة نادية مصري من تورونتو إلى قاتمتها السنوية لعام 2019 التي تكافئ المقاولين المتألقين الذين لم يبلغوا بعد سن الثلاثين.

وحسب راديو كندا قامت نادية مصري بإنشاء تطبيق محمول يسمى بيركسي  Peksy  يسمح للشركات بتقديم أسئلة استطلاعية لمستخدميها مقابل مكافآت مالية.
وتقول نادية مصري في ديثها عن التطبيق بيركسي “نحن مقتنعون أنه إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهور أصغر سنا، فعليك أن تعيش حيث يعيشون أي على هواتفهم الذكية.”
وأثناء دراستها في جامعة هارفارد في إدارة التسويق ، اكتشفت نادية مصري مدى صعوبة فهم العلامات التجارية لجمهورها ، وخاصة المستهلكين الشباب.
ومن خلال التطبيق، يجمع المستخدمون النقاط عن طريق الإجابة على الأسئلة. ويتم تحويل هذه النقاط مباشرة إلى نقد أوقسائم لمنتجات علامات مثل نايك، سيفورا أو أوبر.
وتوضّح نادية مصري أن عالم استطلاعات الرأي في تحول، حيث أن الشركات الكبرى تحصل على معدل استجابة لا يتجاوز 3%.
:”تريد العلامات التجارية أن يكون لديها جمهور أصغر ، والشباب يريدون حقا التعبير عن رأيهم.”، وفقا لها.

وكشفت دراسة قامت بها مؤخرا شركتها أن جيل الألفية “Y Generation ” (من مواليد 1981 إلى 1996) يفضلون العلامات التجارية الصغيرة على العلامات التجارية الكبرى ، بينما يفضل جيل زد “Generation Z”  (المولود بعد 1997) عكس ذلك.

 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: