أخبار سارة – النقل العام مجاني في هذه المدن الكندية

النقل العام في كندا
النقل العام في كندا

كندا –  صوت كندا/اخبار سارة للمقيمين في كندا حاليا حيث سيكون بوسع سكان
 أكبر أربع مدن في مقاطعة ساسكاتشيوان في غرب كندا ركوب حافلات النقل العام مجاناً، هذه السنة أيضاً، في آخر يوم من العام الحالي وحتى فجر اليوم الأول من العام الجديد.
وحسب راديو كندا فالمدن الأربعة هي، من أكبرها إلى أصغرها بالترتيب السكاني، ساسكاتون والعاصمة ريجاينا وبرينس ألبرت وموزجاو. وستوفر مؤسسات النقل العام في هذه المدن الخدمة مجاناً ابتداءً من السابعة من صباح الاثنين 31 كانون الأول (ديسمبر) 2018 ولغاية الثالثة من فجر الثلاثاء الأول من كانون الثاني (يناير) 2019. وفي ريجاينا تتوقف الخدمة عند الثانية من فجر الثلاثاء.
وهذه الخدمة المجانية للنقل العام في آخر يوم من السنة وحتى فجر اليوم الأول من السنة الجديدة هي تقليد سنوي في هذه المدن منذ 30 عاماً وتهدف بالدرجة الأولى لتجنيب السكان مخاطر القيادة تحت تأثير الكحول الذي يزيد استهلاكه احتفالاً بقدوم العام الجديد.

وتغطي مؤسسة التأمين العامة في مقاطعة ساسكاتشيوان (Saskatchewan Government Insurance) تكلفة هذه الخدمة المجانية بصورة جزئية. ويقول الوزير المسؤول عن المؤسسة، جو هارغريف، لسكان المدن الأربع المعنية إنه يتمنى “عشية رأس السنة أن يكون سائق حافلة نقل عام حليفكم وأن يقودكم بسلامة إلى المنزل”….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: